وكيل لجنة الشباب بالبرلمان: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدود

الاحد 09 اغسطس 2020 | 11:58 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد محمود حسين، وكيل لجنة الشباب بالبرلمان، أن صحة اللاعبين والمنظومة الرياضية هى الأهم.

وقال محمود خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "أتمنى الشفاء للمصابين بفيروس كورونا في المصري، صحة اللاعبين والمنظومة الرياضية هى الأهم".

وأكمل ردا على بيان اتحاد الكرة: "مفيش حد بيحاول يعدي نفسه بالفيروس، اصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة المصري والحدود أمر غريب، فالفريق لديه حارسين مصابين بفيروس كورونا والثالث كان يعاني من إصابة عضلية".

وأضاف: "وزير الرياضة أبلغني بأنه سيجتمع مع اللجنة الخماسية بشأن أزمة لقاء المصري والحدود".

وأتم: "المصري لديه 24 لاعبا مسجلين في قائمته لدى اتحاد الكرة، والاتحاد لا يملك إجبار المصري على المشاركة في مباراة الحدود".

وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء حكام مباريات الغد الإثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيدير مباراة حرس الحدود والمصري البورسعيدي والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساء على استاد برج العرب الحكم جهاد جريشة ويعاونه عماد العقاد، محمد صلاح وحكم الفيديو مصطفى مدحت.

بينما يدير مباراة بيراميدز أمام طنطا والتي ستقام على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الحكم أحمد جمال ويعاونه أحمد لطفي وشهاب رشاد وحكم الفيديو نادر قمر الدولة.

ويدير مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري والتي ستقام على استاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء الحكم محمد الحنفي ويعاونه سامي قنصل وهاني كيري وحكم الفيديو محمد الصباحي.

وانتهت مباراة الأهلي وإنبي، باستاد القاهرة الدولي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز بفوز الأحمر بهدفين نظيفين، بأقدام محمد هاني وعلي معلول لاعبي الفريق.

موضوعات ذات الصلة

عمر ربيع ياسين: بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر نهائيًا

الجبلاية تعلن عن حكام مباريات الإثنين

اقرأ أيضا