أول تعليق لمحمود علاء بعد فوز الزمالك على المصري

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 01:37 مساءً
كتب : محمد عماد

شارك محمود علاء لاعب نادى الزمالك، عدة صور له من مباراة نادى الزمالك ونادى المصرى حيث تمكن محمود علاء من تسجيل هدف المباراة.

ونالت الصورة إعجاب متابعيه وعلقوا كالتالى :

-ماشاء الله عليك

-لاعب مهم جدا

-كنت رائع فى الماتش اللى فات

حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الأول في شباك منافسه المصري.

ويواجه الزمالك منافسه المصري البورسعيدي في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 14 من مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

سجل محمود علاء الهدف عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أن سقطت أمامه الكرة في الدقيثة ٥٥ ولم ينتظر فيسكنها الشباك ليتقدم لفريقه بهدف دون رد.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته على أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة الاتحاد الاسكندري يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عدم منح اللاعبين راحة سلبية بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر للمسابقة للحفاظ على حالتهم البدنية والفنية.

ومن المنتظر، انضمام طارق حامد لاعب وسط الفريق إلى التدريبات الجماعية غدًا السبت، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بإجهاد في العضلات، فيما لا يزال موقف يوسف أوباما صانع الألعاب غير واضح من المشاركة في مواجهة الفريق السكندري من عدمه.

فيما رفض كارتيرون، دخول الثنائي المغربي بن شرقي و أوناجم، ضمن التدريبات الجماعية للفريق عقب انضمامها لمعسكر في برج العرب، وطالبهما بالاستمرار في تنفيذ البرنامج البدني المكثف الذي جرى وضعه لهما في ظل عودتهما مؤخرا، وعدم لحاقهما بفترة الإعداد التي خاضها الفريق عقب فترة التوقف الطويلة التي تخطت أربعة أشهر، بسبب محاربة فيروس كورونا المستجد.

موضوعات ذات الصلة

شاهد.. تميز وأناقة قميص يوفنتوس الثاني

كارتيرون يرفض إنضمام ثنائي الزمالك للتدريبات الجماعية

اقرأ أيضا