كارتيرون يأمر بتجهيز الثنائي المخضرم لاستكمال الدوري

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : محمد عماد

أمر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بسرعة تجهيز ثنائي الفريق الأبيض الخطير الذين غابًا عن موقعة المصري البورسعيدى أمس.

وفاز الزمالك على المصري بهدف محمود علاء فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري، والذى أقيم باستاد الجيش ببرج العرب ليرتقى للمركز الثاني برصيد ٣٤ نقطة.

وأعطى كارتيرون فرمان للجهاز الطبى بسرعة تجهيز الثنائي طارق حامد الذى غاب عن موقعة المصري لمعاناته من آلام الحوض، ويوسف اوباما لشكواه من العضلة الأمامية على أمل لحاقهما بمباراة الاتحاد السكندري الاثنين المقبل فى الدوري.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خوص اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة المصري البورسعيدي مساء غدا تدريباتهم اليوم الجمعة.

بينما اللاعبون الذين شاركوا في المباراة سيخوضون تدريبات استشفائية حرصا على عدم إجهادهم.

وكشف الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مسئولو الزمالك، عدم وصول أية عروض بشكل رسمى من أى نادى فى الولايات المتحدة الأمريكية، للحصول على جهود محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، فى الموسم الجديد، بعد تصريحات أحد الوسطاء فى الفترة الأخيرة عن امتلاكه عروضًا من عدد من الأندية الأمريكية للحصول على جهود اللاعب، إلا إن الإدارة البيضاء أوضحت عدم وصول أية عروض حتى اللحظة الجارية من أجل مناقشة المسألة، خاصة إن تركيز شيكابالا فى الوقت الحالى مع الفريق والاستعدادات المختلفة حيث ينتظر اللاعب نهاية عقوبة الإيقاف الموقعة عليه على خلفية أحداث السوبر الشهيرة أمام الأهلى، من أجل العودة للمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات ذات الصلة

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وليون بدوري أبطال أوروبا

الزمالك يكشف حقيقة عروض شيكابالا

اقرأ أيضا