كايرو شو تكشف عن موعد العرض الأول لمسرحية "حزلقوم" (تفاصيل)

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت اداره مسرح كايرو شو، وهي التي تنتج مسرحية "حزلقوم" الذي يقدم بطولتها الفنان أحمد مكي، وتعد تلك هي التجربه الأولى لظهور أحمد مكي على المسرح، وانطلاق العروض منتصف الشهر القادم.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري في بيان صحفي له اليوم، عن سعادته البالغة بردود الافعال الاولية للعرض والتي بدات حتي قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر "حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الاول علي الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للاعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الاولي في مصر بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض .

واشاد الهواري بمكي وبحماسه للوقوف علي المسرح معتبرا انه استثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم و ذكاء احمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.

واضاف الشريك المؤسس لكايرو شو ان حضور مكي علي المسرح خلال عرض "حزلقوم" الاول ضمن فاعليات موسم الرياض جاء طاغيا و قويا جدا للجميع ولي شخصيا.

اقرأ ايضا|شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

كورونا تعصف بأفلام العيد.. إيرادات "بنات ثانوي" لم تتخطى الـ"4000" (تفاصيل)

على عكس المعتاد بالاعياد، تستقبل دور العرض السينمائية إعداد ضعيفة للغايع، بسبب قرار مجلس الوزراء بفتحها بنسبه اشغال 25٪، الأمر الذي جعل بعض اللافلام تحقق إيرادات هزلية.

وأبرز تلك الأفلام هو "بنات ثانوي" حيث أنه لم يتخطى حاجز الـ "4000" جنيه بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول حكايات فتيات في سن المراهقة بالمرحلة الثانوية، وما يمررن به من أزمات ومشكلات نفسية وعاطفية في هذه السن.

"بنات ثانوي" بطولة كل من محمد الشرنوبي، وجميلة عوض، وهنادي مهنا، ومي الغيطي، وهدي المفتي، ومايان السيد، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.