بعد السخرية من الكوبليه.. اسمع أغنية "باتون سالية بالسمسم هات" كاملة (فيديو)

الخميس 30 يوليو 2020 | 10:04 مساءً
كتب : آية محمود

طرح مطرب المهرجانات حمو بيكا، أغنيته الجديدة التي تحمل أسم " باتون ساليه بالسمسم هات" عبر القناة الخاصة لـ "أبو ليلة " على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهر حمو بيكا في فيديو مع مؤدي المهرجانات "أبو ليلة"، أثناء أداء أغنية " باتون ساليه بالسمسم هات"، والتي تعثر بيكا في نطقها، حتى انتشر الفيديو وأصبح تريند على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة طعن حمو بيكا بسلاح أبيض ودخوله الإنعاش بالأسكندرية (فيديو)

تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر دخول مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا غرفة الإنعاش بإحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، بعد إصابته بعدة طعنات متفرقة في منطقة البطن.

وسرعان ما خرج، حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، بفيديو ظهر فيه على أحد شواطئ الساحل الشمالي، لينفي تلك الإشاعة، معلقًا على الفيديو: "أنا أهو في الساحل وزي الفل".

وأضاف حمو بيكا، في الفيديو أن مروج الشائعة شخص يحب الشهرة، لكنه لن يذكر اسمه، قائلاً: "انت بتحب تتصيت بس أنا مش هصيتك"، مستنكرًا تلك التصريحات.

من جهة أخرى، تداول منذ فترة فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " للمطرب حمو بيكا، وهو يعلن انتهاء حظر التجول يوم السبت، وقد سخر منه الجميع بسبب زيادة أعداد مصابي ووفيات فيروس كورونا يوما بعد يوم.

أقرا ايضًا:

بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. روبي تخطف قلوب جمهورها (صور)

هكذا هنأت روجينا جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك