مدرس يتحرش بفصل كامل بالجيزة و الإدارية العليا تتخذ قرار هام

الخميس 30 يوليو 2020 | 02:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت فى الفترة الأخيرة وقائع تحرش كثيرة منها قيام مدرس بالجيزة بالتحرش بفصل ابتدائي كامل.

وقضت المحكمة الإدارية العليا بفصل المدرس (ر.ز.أ.ع) بمدرسة الجلاتمة الابتدائية القديمة التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية لأنه تحرش بتلميذات فصل كامل داخل معمل الأوساط وصدر الحكم برئاسة المستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين سيد سلطان والدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى وأسامة حسنين وشعبان عبد العزيز نواب رئيس مجلس الدولة .

وأكدت المحكمة أن المدرس بصفته معلم أول بمدرسة الجلاتمة الابتدائية القديمة التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية بمحافظة الجيزة قام بالتحرش جنسيًا بتلميذات إحدى الفصول داخل معمل الأوساط بالمدرسة وبفناء الدور الثاني وهى مخالفات ثابتة فى جانبه.

ولفت إلى أنه ورد بأقوال التلميذات ضد الطاعن من قيامه بحمل التلميذات من ظهورهن وإمساكه بمناطق العفة لهن وأماكن حساسة من أجسامهن وتقبيلهن والتحرش بهن على النحو الوارد تفصيلًا بالتحقيقات ومن ثم فإن ما نسب إليه بهذا الشأن يكون قد ثبت في حقه ثبوتا قطعيا لا شك فيه مشكلا ذنبا إداريا جسيما و مسلكا معيبا لا يتفق وكرامة الوظيفة ويعد ما اقترفه بحسبانه معلما في محراب العلم وما أتاه من تلك الافعال مع أطفال صغيرات وهو القائم علي تعليمهن وتربيتهن كافيًا أن يفقده الصلاحية للعمل في هذه المهنة المقدسة .

تابع ايضًا

"جريمة الفيرمونت".. السوشيال ميديا تكشف عن واقعة اغتصاب جديدة

تصدر هاشتاج "جريمة الفيرمونت"، قائمة الأكثر تداول عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث شهد موجة من الغضب بعد أن تم تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي "فيرمونت" بوسط المدينة، والتي ترجع إلى عام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لإبتزازها بعد ذلك ولم يتم التحقق حتى الأن في الواقعة.

وتصدر هاشتاج جريمة الفيرمونت موقع “تويتر” بأكثر من 15 آلاف تغريدة، منددين بالحادث ومطالبين بمحاسبة هؤلاء الشباب، كما تداول أسماء وصور المتهمين، وهم: "ع.ف"، و"ع.ال"، و"خ.م"، و"ع.ح"، و"أ.ط"، و"ب.خ"، و"ي.ك".

قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات على الأقل، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين، وقالت الناشطة الحقوقية غادة شهبندر، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في أسماء 8 رجال متهمين باغتصاب جماعي اتنشرت على فيس بوك وانستجرام وفي ناس بيقولوا ماتنشروش أساميهم لأنهم واصلين وأيدهم طايلة.. مين بيتستر على جريمة الفيرمونت والرجالة دول أولاد مين في مصر".

وقال حساب آخر في تغريده له: "ست حيوانات خدروا بنت بعدين اغتصبوها وصوروا كل حاجة وبعتوها لصحابهم، الواقعة دي كانت في مصر فندق الفيرمونت في سنة 2014، المغتصبين دول عايشين عادي بعد تدمير حياه البنت لأن هما من عائلات غنيه. ويقولك مصر مفيهاش عنصرية!! حق البنت لازم يرجع".

أقرأ أيضا..

عشقت الرذيلة.. تفكير إبليس يدفع زوجة إلى تحريض عشيقها على قتل زوجها

الحجاج يؤدون شعيرة الوقوف بجبل عرفات.. "فيديو"

اقرأ أيضا