المنتخب يطلب ضم نجم المصري الشاب

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 10:03 مساءً
كتب : محمد عماد

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء زياد فرج لاعب فريق المصري تحت 18 عامًا لمعسكر منتخب الشباب تحت 19 عامًا بقيادة الكابتن ربيع ياسين والذي يقام بأحد فنادق القاهرة اعتبارًا من الخامس من أغسطس المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أشهر وذلك ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 19 عامًا.

الجدير بالذكر أن اللاعب زياد فرج كان قد سبق انضمامه للمنتخب ذاته حيث خاض معه نهائيات بطولة شمال أفريقيا للشباب التي أقيمت بتونس خلال شهر نوفمبر الماضي ، علمًا بأن اللاعب قد شارك مع الفريق الأول في مباراته أمام فريق نادي مصر ليصبح أصغر لاعب شارك مع الفريق الأول لناديه هذا الموسم حيث لم يكن قد تجاوز الثمانية عشر عامًا.

ويعقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية اجتماعا طارئا مساء اليوم الثلاثاء لبحث سبل الخروج من الأزمة المالية.

ويناقش مجلس إدارة النادي المصري كيفية إيجاد حلول سريعة للخروج من الأزمة المالية الحالية والتي تهدد مسيرة الفريق بالدوري الممتاز لهذا الموسم.

وتتجه النية داخل مجلس الإدارة إلى الاستغناء عن بعض موظفي النادي بجانب استغلال قطعة الأرض التابعة للنادي أمام ستاد المصري لإقامة مول وقاعة أفراح وفندق متعدد الأدوار.

ومن المحتمل أن يعقد مجلس إدارة المصري اجتماعا مع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لدعم النادي ماديا بعدما توقف ذلك خلال الأشهر الماضية.

موضوعات ذات الصلة

اجتماع طارئ لمجلس المصري البورسعيدي

فيفا تُقر تعديلات جديدة في ركلات الترجيح

اقرأ أيضا