كريم فهمي يوجه رسالة لجمهوره من داخل الجيم (صور)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 07:19 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره، بصورة جديدة له وهو يمارس بعض التمرينات الرياضية .

ونشر كريم فهمي الصور، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر وهو يمارس الرياضة داخل منزله، وعلق عليها كاتبًا:""هناك الكثير من العقبات الصعبة في طريقك. لا تسمح لنفسك بأن تصبح واحداً منهم ".

يذكر أن كريم فهمي شارك في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" خلال شهر رمضان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، سليمان عيد وإيمان السيد.

“There are plenty of difficult obstacles in your path. Don’t allow yourself to become one of them.” A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Jul 28, 2020 at 9:25am PDT

كريم فهمي يكشف كواليس المنافسة بينه وبين شقيقه أحمد

قال الفنان كريم فهمي، إن مسلسل "ونحب تاني ليه" يُعرض على عدد من القنوات، معربًا عن سعادته للتواجد به في ظل وجود أبطال كثر، مثل ياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر وإسلام جمال وبدرية طلبة وغيرهم، مؤكدًا أن قصته ستنال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أنها تدور في إطار إجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، وتتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

وأضاف فهمي، أن التمثيل هو الشيء الذي يحبه كثيراً، وأنه من الممكن أن يعود للطب إذا مرت فترة لم يجد فيها العمل الذي يرضيه، قائلاً: "أنا لا أقبل بأي عمل لا يعجب زوجتي وأبنائي ولا يتشرفون به، كما أنه لا توجد منافسة بيني وبين شقيقه أحمد فهمي، فهو يمثل في إطار وأنا في إطار آخر، أنا أقدم بعض الأعمال الكوميدية ولكن أعتمد بشكل كبير على السيناريو، على عكس أحمد فهو كوميدي بالفطرة ويعرف كيف يضحك جمهوره".

أقرا ايضًا:

بعد تعرض عمارة الزمالك لهبوط .. شاهد نجاة الصغيرة تجلس في الشارع (صور)

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري