هكذا هنأ أحمد خالد صالح خطيبته هنادي مهنا في عيد ميلادها (صور)

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 07:12 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان الشاب أحمد خالد صالح على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته هنادي مهنا، على طريقته الخاصة.

ونشر أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عدد من الصور له برفقة خطيبته من أمام الأهرامات وعلق عليها كاتبًا: "إلى من علمتني كيف أحب حقًا، ابنتي الأولى التي تجعلني أضحك كثيرًا".

وتابع أحمد:" أتمنى لك المزيد من اللطف والجمال والموهبة والجمال والكرم والفخر والمرح في سنوات عمرك الجديدة، أسعد عيد ميلاد لك يا قمري.. أحبك".

يذكر أن تشاركا العمل سويا في مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

‎صورة‎

بجلسة تصوير جديدة.. هنادي مهنى تخطف قلوب جمهورها (صور)

شاركت الفنانة هنادي مهنى جمهورها بصورة من أحدث جلسة تصوير لها؛ وذلك من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

و علقت هنادي مهنا على جلسة التصوير قائلة: "يوم سعيد وجميل".

يذكر أن الفنانة هنادى مهنى شاركت في مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Have a beautiful day 🌺 Dream Team —> Photographer: @samehelsebaay @sebaay_wedding_photography Makeup Artist: @dinaragheb ♥️ Hair: @eslam_hairstylist Dress: @maramborhan A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Jul 22, 2020 at 5:25am PDT

أقرا ايضًا:

بعد تعرض عمارة الزمالك لهبوط .. شاهد نجاة الصغيرة تجلس في الشارع (صور)

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري