بالبكيني.. سيرين عبد النور تشعل السوشيال ميديا (صور)

الجمعة 24 يوليو 2020 | 04:07 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

شاركت سيرين عبد النور جمهورها، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جرئية مرتدية ملابس صيفية بمايوه بكيني.

وعلقت سيرين عبد النور على الصورة كاتبة:"كن أنت سيد مزاجك ، لا تدع أحداً ينتزع منك شغفك لشيء ، رافق من تحب حتى لو كان كتاباً أو كوب قهوة ... ☕️".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبدالنور ، كان مسلسل الهيبة، فى جزئه الثالث، هو آخر أعمال الفنانة سرين عبد النور، والذى تم عرضه فى رمضان الماضى، من إنتاج شركة "صباح إخوان​".

كن أنت سيد مزاجك ، لا تدع أحداً ينتزع منك شغفك لشيء ، رافق من تحب حتى لو كان كتاباً أو كوب قهوة ... ☕️ #خواطر #افكار #مزاج #القهوة #الصيف #طاقة_ايجابية #سيرين_عبدالنور #cyrineabdelnour #behappy #coffeetime #coffee #lebanon #ilovemyfollowers A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jul 24, 2020 at 6:18am PDT

"كنت جعانة".. سيرين عبد النور في كواليس "ليلة" (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بكواليس أغنيتها الجديدة "ليلة" من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحكت شعورها في هذه اللحظات.

وعلقت سرين على الفيديو قائلة: "اسمعو حماس جاد شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا قد ما كنت جوعانة".

ويذكر أن أغنية "ليلة" يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من أخراج جاد شويري.

اسمعو حماس #جاد_شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا 🍔🍟 قد ما كنت جوعانة 🥴 #ليله #فيديو #رومانسيه #سيرين_عبدالنور 💃 @jadshwery 😻 A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jan 29, 2020 at 4:59am PST

أقرا ايضًا:

بالجينز والقبعة.. سميرة سعيد تتألق بإطلالة لافتة (صور)

بعد تصدره جوجل| تفاصيل وأحداث الحلقة "3" من مسلسل "أنت أطرق بابي"