بالأسود.. سمية الخشاب تتألق بإطلالة جذابة (صور)

الجمعة 24 يوليو 2020 | 09:52 صباحاً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة سمية الخشاب دائما، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بصورة جديدة لها، في إطلالة أنيقة، واعتمدت تسريحة شعر جذابة، وخطفت الانظار بهذه الإطلالة.

وعلقت عليها كاتبة::"صباحكم خير وأمل ونور عليكم حبايبي #جمعه_مباركه ".

يُذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

وأحدث أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

. صباحكم خير وأمل ونور عليكم حبايبي #جمعه_مباركه 🕌🌞 . . . #سمية_الخشاب #مصر #السعودية #الامارات #العراق #لبنان #دمشق #تونس #بيروت ‏⁧‫#حسن_حسني #الجزائر #الرياض #المغرب #مراكش #الزمالك #الجمعه #بغداد #حلب #القاهرة #سميه_الخشاب #الكويت #ليبيا #الهلال #سوريا #قطر #فلسطين A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on Jul 23, 2020 at 6:52pm PDT

سمية الخشاب تتضامن مع الفنانة المُصابة بـ"كورونا"

ساندت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الفنانة رولا التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، وقالت سمية "ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته من الإصابة بـكورونا".

وكتبت رولا عبر حسابها الشخصي "توتير":"مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

وتابعت: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيره، ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمه عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي".

شاركت رولا الفنان الراحل أحمد زكي فى فيلم "معالي الوزير" مع الفنان حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح.

أقرا ايضًا:

بسنت شوقي تفضح المتحرشين بها (فيديو)

بالجينز والقبعة.. سميرة سعيد تتألق بإطلالة لافتة (صور)