تدريبات سرية للوداد استعدادًا لمواجهة الأهلي

الاثنين 20 يوليو 2020 | 07:02 مساءً
كتب : محمد عماد

فرض الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، السرية التامة على تدريبات فريقه، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

وذكر موقع لو 360 سبورت المغربي، أن جاريدو أمر بفرض السرية التامة على معسكر الفريق، منعًا لمحاولة النادي الأهلي معرفة خططهم أو أسلوب لعبهم قبل مباراتهما معًا في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع الى أن جاريدو رفض إجراء أي مباريات ودية وإجراء حصصًا تدريبية بدلًا منها، وعدم بث أخبارها على الموقع الرسمي للنادي حتى لا يعلم النادي الأهلي أي شيء عن الفريق المغربي قبل مباراتهما معًا في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام مباراتي الذهاب والعودة، حيث يلاقي الأهلي الوداد أولًا في المغرب أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر، على أن يلاقيه في القاهرة أحد يومي 2 أو 3 أكتوبر.

فيما هاجم المهندس أحمد مجاهد عضو إتحاد الكرة السابق، اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بعد ارسال الأخير طلبا الى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بشأن المعاملة بالمثل بين الكونفيدرالية ودورى ابطال افريقيا.

وكتب المهندس أحمد مجاهد عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "ياجماعة الخير موقف محترم من الاتحاد الافريقي العودة للذهاب و العودة في دوري الابطال لوجود فريقين من مصر و فريقين من المغرب".

وتابع: "لكن ما تعجبت له هو من يراسل الكاف بنفس الطلب بخصوص الكونفيدرالية أو من الممكن انه لا يعلم القرعة.. فأولا المباراة النهائية قرار اقامتها في المغرب من البداية.. ثانيا المباراة الاولى في نصف النهائي بين فريقين مغربيين و هما نهضة بركان و حسنية آغادير".

أضاف:" ثالثا المباراة الثانية بين بيراميدز المصري و حوريا كوناكري الغيني اي ان اقامة المباراة الأولى ذهاب و عودة لا يهم الطرفان أما الثانية فإقامتها في المغرب افضل للمتأهل و بعد أيام قليلة سيلعب النهائي في المغرب اما اقامة المباراتين من ذهاب و عودة بخلاف الوقت الاطول و التكاليف الاكثر لن يحقق العدالة في شئ بل أنه سيضطرك لانتظار الظروف المناسبة أمنيًا و صحيا و موقف الطيران للسفر بين مصر و غينيا و العودة ثم في كل الاحوال الانتقال للعب النهائي في المغرب..صاحب العقل يميز. اتحاد الكرة يطالب الكاف بمعاملة الكونفيدرالية بالمثل".

موضوعات ذات الصلة

بعد حل أزمة دوري الأبطال.. طلب جديد من اتحاد الكرة إلى الكاف

أحمد مجاهد يشن هجوم عنيف على اتحاد الكرة

اقرأ أيضا