الموسيقيين: ندعم الدولة في تحركاتها ضد المؤامرات في ليبيا والدفاع عن الأمن المائي جنوبا

الاحد 19 يوليو 2020 | 07:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بيانا قبل قليل، يدعم فيه تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على كافة الأصعدة.

وتؤكد نقابة المهن الموسيقية على دعمها وتأييدها للدولة المصرية فيما تواجهه من مواقف تاريخية حاسمة ترسم وتؤسس لمستقبل وطن يملك حرية قراره ، وان مصر دولة قوية لا يستطيع احد ما ان يعبث بأمنها او استقرارها خاصة في ظل تلاحم شعبي حقيقي ورائع خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي ومن خلفه خير جند الارض جيش مصر العظيم وهو الجيش الرشيد اقوى جيوش المنطقة وإفريقيا.

وان مصر فيما تتعرض له من محاولات للعبث بأمنها على كافة الحدود والمحاور شرقا وغربا.. جنوبا وشمالا ، خاصة فيما يتعلق بالأمن المائي والمراوغات التي تشهدها مفاوضات سد النهضة للتأثير على حصة مصر في شريان الحياة لها، وايضا فيما يتعرض له الشعب الليبي الشقيق من غزو للمرتزقة والتدخل الخارجي الغاصب ودعم المليشيات المسلحة هناك للنيل من وحدة الشعب الليبي والعبث بالأمن القومي العربي والمصري.

وأن نقابة المهن الموسيقية جيشآ علي الجبهة الداخلية للزود عن الوطن من المؤمرات التي يتعرض لها لذلك فإن جموع الموسيقيين من اعضاء الجمعية العمومية واعضاء مجلس الادارة والنقيب الفنان هاني شاكر يدعمون ويفوضون الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية فيما تتخذه برشد وحكمة معهودة للدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب المصري وأمنه وحقه في العيش الكريم.

الموسيقيين تحدد موقفها تجاه محمد الشرنوبي.. وتصدم سارة الطباخ

أصدرت نقابة الموسيقيين قرار برفض طلب سارة الطباخ ضد الفنان محمد الشرنوبي بالايقاف، وتم الموافقة على طلب الفنان بـ"غل" يد النقابة على النزاع القائم بين الفنان محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.

وكانت سارة الطباخ قد قدمت شكوى ضد محمد الشرنوبي وقد حققت النقابة في الموضوع لمدة شهر وبعد اجتماع مجلس النقابة قد وافقوا على طلب الفنان محمد الشرنوبي وهو ترك النزاع للقضاء.

يذكر أن اللجنة الثلاثية مكونة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة السينمائيين وغرفة صناعة السينما كانوا رفضوا ايضًا الشكوى التي كانت مقدمة من المذكورة.

وكانت محكمة مجلس الدولة حكمت لصالح الفنان بإلغاء قرار المسبق وحث الحكم على تمنع اي جهة ان توقف الفنان وان تصدر اي جزاء ضده في موضوع سارة الطباخ بذلك محمد الشرنوبي يكون قد تحرر من هذه المشكلة وبإقرار جميع النقابات وغرفة صناعة السينما انه قادر على العمل بدون اي قيود أخرى من شركة ايرث برودكشن.

بينما كانت سبب الدعوى القضائية المقدمة من الشرنوبي ضد سارة الطباخ، رغبته في فسخ العقد المبرم بينهما لتوليها الشئون الإنتاجية الخاصة به.

اقرا ايضا| تعرف على مفاجأة إليسا للجمهور

اقرا ايضا|بـ"البكيني"| صافيناز تثير غضب متابعيها.. والجمهور يطالبها بالتحشم (صور)

كشف حقيقة عمل جزء ثاني لـ "غبي منه فيه"