أب يقتل ابنته في الشارع ويشرب الشاي قرب جثتها بالأردن.. فيديو

السبت 18 يوليو 2020 | 01:47 مساءً
كتب : علي عرفات

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صباح اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر جريمة قتل جديدة وصفت بالمروعة كان منفذها أب وضحيتها ابنته شابة أربعينية تدعى "أحلام"، وعلى إثرها تصدر هاشتاغ "#صرخات_احلام"، ترند المملكو الأردنية الهاشيمية، وسط مطالبات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالحكم على قاتل ابنته بالإعدام.

وكتب أحد النشطاء ويدعى يزن شاويش، مطالبا في تغريدته بأن يصدر حكم عقوبة الإعدام أو السجن المؤبد للقاتل الذي يقتل أحد أولاده، حيث روى شاويش في تغريديه تفاصيل جريمة قتل "أحلام"، "كانت الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة واذ بصوت صراخ فتاة تركض في الشارع العام هربا من والدها والدماء تسيل من رقبتها، وكانت تستنجد بوالدتها التي لم تحرك ساكنا ليلحقها والدها ويمسكها ويحطم رأسها بحجر إلى أن فارقت الحياة على مسمع ومرأى من سكان المنطقة".

وأضاف "لقد جلس والدها بعد أن قتلها يشرب كأسا من الشاي وكأن شيئا لم يحدث“، مشيرا إلى أن بعض السكان حاولوا الاقتراب من جثة أحلام إلا أن إخوتها منعوهم".

ويستذكر الناشط في تغريدته "أن الضحية أحلام كانت تعرضت للتعنيف من قبل أسرتها عدة مرات وقد حاولت الهرب وفي إحدى المرات لجأت إلى حماية الأسرة التابعة لمدير الأمن العام في الأردن لينتهي الأمر في كل مرة إلى كتابة تعهد من قبل أسرتها بعدم التعرض لها وهو ما لم تلتزم به الأسرة إطلاقا".

أقرأ أيضا..

بعد تداول الجريمة.. القبض على قتلة لاجئ سوري حاول الدفاع عن امراة

نشرة الحوادث| أب يقتل ابنته ويحتفظ برأسها بالثلاجة.. وخروج المصابين في هجوم مسلح على مكتب بريد