الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم

السبت 18 يوليو 2020 | 12:24 مساءً
كتب : روماني شحاته

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس الجمعة، وذلك في إطار الجدول البدني والفني الموضوع لهم خلال فترة الإعداد الحالية.

ويخوض الفريق تدريباته اليوم، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد مشاركته في التقسيمة "تراي ماتش" كاملة، الخميس الماضي، وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية مؤخرًا، وبعد تعافيه من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 من الشهر الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري برصيد 49 نقطة بعد الفوز في 16 مباراة و التعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1.

من ناحية أخرى....

علّق عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق، على تمسك إدارة الأهلي المصري، بتجديد عقد المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق “المارد الأحمر” الذي كان معاراً لفريق “النواخذة”.

وكانت إدارة النادي الأهلي أكدت تمسكها بعودة أزارو في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق، ودراستها بدء المفاوضات لتجديد عقد المهاجم المغربي

في السياق ذاته، سبق وأن كشفت تقرير صحفية، عن وضع أزارو شرط للموافقة على تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي..

وأكد باخشوين في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن عقد أزارو مع الاتفاق انتهى في 30 يونيو، وأن هناك مفاوضات تمت بين الأطراف المعنية، وهناك نقاط لم يتم التوافق بشأنها بما لا يتوافق مع إجراءات النادي.

وأوضح باخشوين للصحيفة السعودية، وجود رغبة لدى مسؤولي نادي الاتفاق في أن يكمل أزارو مسيرته مع الفريق لهذا الموسم، بعد أن قدم أداءً يمثل إضافة للمجموعة.

وشدد المدير التنفيذي للاتفاق في تصريحاته، على أن نادي “النواخذة” لن يتوقف على أي لاعب أو أي شخص في أي مكان ومنصب كان.

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً...

المسحة الثانية تثبت تعافي مصطفى فتحي من فيروس كورونا