أنتي ريبيتش يهاجم هيجوايين "يبكي كثيراً"

السبت 18 يوليو 2020 | 12:05 مساءً
كتب : مجدي جمال

هاجم لدولي الكرواتي أنتي ريبيتش لاعب نادي إي سي ميلان وبقوة لاعبي وبالتحديد هيجوايين، وشيزني حارس مرمي الفريق بعد تعمدهم إضاعة الوقت بعد إحراز الهدف الثاني.

وساهم المهاجم الكرواتي مؤخرًا مع زملائه في ميلان في الفوز على اليوفي بأربعة أهدف مقابل هدفين بعد التأخر بثنائية نظيفة، حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وتحدث ريبيتش إلى « Sportweek » حيث قال: "أمتلك شخصيتين الأولي هي مثل الآن، وأنا في هدوء شديد لكني لا أحب أن يتحدث الناس عني، والأخرى على أرض الملعب يوجد شخص آخر، الذي يهاجم بشراسة وينقض على الكرات".

وأضاف: "تحدثت مع هيجوايين خلال المباراة ، أنا لست من محبي مثل هؤلا اللاعبين الذين يمتلكون خبرات وأقوياء بدنيًا، ولكنهم يبقون لثلاث دقائق عند لمسهم ويريدون إضاعة الوقت دائماً".

وتابع: "الشيء نفسه ينطبق على برنارديسكي رغم أنه حدث نفس الشئ وتعرض إبراهيموفيتش للضرب الكثير، ولكنه كان ينهض على الفور وبدون أنين ولكنهم كانوا يبكون كثيرًا".

ووجه صاحب ال 26 عام رسالة قوية إلى شيزني وهيجوايين، حيث قال: "عندما تتقدمون بهدفين نظيفين لا يصيبكم الغرور، كنت سأرد عليكم ولكن لا أحب أن يقلل الناس مني، لكني أجبت عليكم بطريقة مختلفة وهي إحراز هدف والمشاركة في فوز فريقي".

وعند سؤاله عن العمل تحت قيادة رالف رانجنيك المرشح بقوة لتدريب ميلان في الموسم المقبل أجاب: "لقد أديت بشكل جيد في كأس العالم في البرازيل، وتحدث معي بشأن الانضمام إلى لايبزيج الذي كان يتولي تدريبه في ذلك الوقت في القسم الثاني، وتم الاتفاق على انتقالي لأن المدرب الألماني كان يحمل مشروع جيد وأثبت ذلك بالفعل".

وعن رأيه في وجود السويدي إبراهيموفيتش أكد أنتي ريبيتش، أن ميلان بحاجة إليه كقائد وتحدث مع اللاعبين قبل مباراة اليوفي وقال: "سأعلم لاعبي يوفنتوس كيفية لعب كرة القدم".

مفاجأة.. حقيقة توقيع صالح جمعه لنادي الزمالك

نهاية الليجا: الريال يحسم مصير ليجانيس.. وبرشلونة يسعى لحفظ ماء الوجه

اقرأ أيضا