صبا مبارك تخطف قلوب متابعيها بلوك جديد.. صور

الجمعة 17 يوليو 2020 | 09:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة صبا مبارك، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ظهرت فيها وسط مناظر طبيعية،وكتبت صبا على الصور، لما تكون بحالة صمت.. عقلك وروحك بكونو أقرب ما يمكن لبعض والأفكار إلى ممكن تغير حياتك بتطلع قدامك واضحة.. ومشاكلك اللي مفكر ما الها حلول ممكن وزنها يصير اخف..بس انا اليوم.

I'm feeling tropical .

وكانت صبا مبارك عادت إلى الأردن في نهاية مايو الماضي، بعد فترة قضتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب إغلاق المطارات لأزمة فيروس كورونا.

والتزمت بعدها صبا بالحجر المنزلي، وجلست لفترة طويلة لا تخرج من مكانها، إلى أن أعلنت أنها اطمأنت على نفسها وأنهت فترة الحجر المنزلي.

لما تكون بحالة صمت.. عقلك و روحك بكونو أقرب ما يمكن لبعض و الأفكار الي ممكن تغير حياتك بتطلع قدامك واضحة.. و مشاكلك الي مفكر ما الها حلول ممكن وزنها يصير اخف.. بس انا اليوم.. I'm feeling tropical 🌻🌴🌻 Stylist @alaasamman_ Wardrobe Assitant @laitthh_ Photography @zaidallozi A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on Jul 17, 2020 at 10:41am PDT

يغادر المستشفى في هذا الموعد.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لسناء شافع

تعرض الفنان القدير سناء شافع اليوم الجمعة لأزمة صحية خطيرة، دخل على إثرها أحد المستشفيات وتم نقله للرعاية الطبية الخاصة .

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان سناء شافع جيدة ومستقرة حاليًا.

كما نفى الدكتور أشرف زكي ما تم تداواله بشأن تدهور الحالة الصحية لـ سناء شافع بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية أن الفنان سناء شافع يغادر المستشفى بعد غد، يوم الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن الفنان سناء شافع، قد شارك في السباق الرمضاني الماضي 2020، ضمن أبطال مسلسل "ليالينا 80" بطولة النجم إياد نصار والفنانة وغادة عادل و الفنان القدير خالد الصاوي، والنجمة صابرين، والفنانة سارة التونسي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضًا:

"أصعب من الرجالة".. أميرة فتحي تكشف تعرضها للتحرش من النساء

الموت يفجع مخرج مصري شهير