بسبب الطيار الموقوف.. أول رد فعل للفنان محمد رمضان بعد حكم حبسه (فيديو)

الجمعة 17 يوليو 2020 | 03:33 مساءً
كتب : آية محمود

يتجاهل الفنان محمد رمضان، التعليق على الحكم القضائي الصادر ضده بالحبس لمدة عام في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، في أول رد فعل له بعد الحكم عليه، مقطع فيديو له أثناء استمتاعه بالصيف والبحر، وظهر وهو يغني أغنيته الشهيرة "NUMBER ONE" أثناء قيادته ليخت.

Thanks to 14M followers ♥️🙏🏽 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jul 17, 2020 at 5:58am PDT

وأثار خبر الحكم على الفنان محمد رمضان جدلا كبيرًا في الساعات الماضية، خاصة بعدما كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي بالكامل، وبالرغم من أن الحكم على الفنان محمد رمضان خرج من قبل القضاء لكن البعض ذكر بأنّ هناك العديد من الحيل والإجراءات التي قد يلجأ إليها الفنان للخروج من مأزق الحبس.

وكانت محكمة جنح الدقي، قد قضت بحبس الفنان محمد رمضان سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

بينما أقام المحامي مجدي حلمي، دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر.

وأن محمد رمضان، ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

بعد صدور قرار فصله، عبر الكابتن أشرف أبو اليسر عن استيائه وخرج للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو، أوضح فيه أنّه ظل مدة يحاول التواصل مع الفنان محمد رمضان ومستشاره القانوني لكن دون جدوى ولم يستطع التواصل معه، لافتا إلى أنّه أضطر للحديث عبر "السوشيال ميديا" قبل أن تُنسى الأزمة، بحسب وصفه، خاصة أنّه لم يجد طريقة للحل بشكل ودي، كما تطرق للحديث عن أزمة مساعده الذي سحبت رخصته ولم يكن له أي ذنب.

الحل لهروب محمد رمضانوقال عدد من القانونيين أن حكم جنح الدقى ليس المرحلة الأخيرة بل يحق للفنان محمد رمضان أن يتقدم بمعارضة في حالة كان الحكم غيابيا، وأيضا أن يستأنف على الحكم الصادر ضده.

وتصدر الفنان محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد الحكم بحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

محمد رمضان

أقرا ايضًا:

"أصعب من الرجالة".. أميرة فتحي تكشف تعرضها للتحرش من النساء

الموت يفجع مخرج مصري شهير