"فهمو كلامى خطأ".. عبد الرحمن أبو زهرة يكشف كواليس تصريحاته الأخيرة

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 11:14 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، إن هناك فهم خاطئ لتصريحاته الأخيرة.

وأوضح "أبو زهرة"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، :"أنه يمر بظروف قاسية وضغوط غير قادر على تحملها دفعته لقول أنه يفكر فى اعتزال العمل الفنى، وتابع:"فهمو كلامى خطأ ..أنا بمر بظروف عائلية قاسية أوى وربنا يصبرنى عليها ..ومقلتش هعتزل أنا قلت بفكر فى الاعتزال".

وأضاف "أبو زهرة"، :"أنه لا يستطيع أن يعيش بدون الدراما وتفكيره فى الاعتزال كان بسبب الضغوط التى مر بها، وتابع:"أنا مقدرش أعيش من غير دراما وتمثيل..كانت لحظة حزينة ومعرفش أنا قلتها أزى".

عبد الرحمن ابو زهرة

وكان أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن إصابته بحالة من الاكتئاب بسبب ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وذلك من خلال مداخله هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" والذى يعرض على قناة المحور.

وقال عبد الرحمن : إن شعوره بالغربة من الوسط الفنى فى الفترة الحالية نابع من عدم مشاركته فى أعمال فنية جديدة خاصة أن المخرجين والمنتجين عزفوا عن اختياره فى أعمال جديدة.

وأضاف عبد الرحمن قائلا: قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ الدراما المصرية وعلى مدار 40 عاما هى مسيرتى الفنية لم أتعرض لهذا الأمر من قبل.

وأوضح عبد الرحمن قائلا: إن أكثر الأمور التى أثرت نفسيا على حيث فكرت بالفعل الذهاب إلى طبيب نفسى بعد رحيل زوجته ورفيقة دربه حيث كانت صدمة فقدانها كبيرة للغاية بعد زواج استمر 56 عاما.

واستطرد عبد الرحمن قائلا: أفكر حاليا فى الاعتزال خاصة بعد عزوف المنتجين والمخرجين عنى حيث لم أطلب فى أعمال جديدة فضلا عن أزمة كورونا المستجد والذى يزيد من صعوبة المشاركة.

أقرا ايضًا:

بالأسود.. زوجة محمد الشرنوبي تستعرض أناقتها من أحدث جلسة تصوير

جوهرة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها (فيديو)