أميرة فتحي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش.. شاهد

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 09:02 مساءً
كتب : آية محمود

تزامنًا مع قضية "متحرش الجامعة الأمريكية" أحمد بسام زكي، الذي تحرش بعدد من الفتيات وحاول تهديدهن بمقاطع فيديو وصور، كشفت الفنانة أميرة فتحي إنها تعرضت لـ"التحرش"من قبل بعض السيدات، بعد نشرها صورة من "الجيم"

أثارت أميرة فتحي، الجدل، بعدما أطلقت تصريحات عن تعرضها للتحرش من قبل بعض السيدات، بعد نشرها صورة من "الجيم"، حيث كشفت أنها بعد نشرها لصورة مع صديقها والمدرب الخاص بها في الجيم، فوجئت بتحرش النساء والفتيات بها قبل الرجال.

وكتبت أميرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مكنتش عايزة أتكلم في موضوع التحرش بس اللي عايزة أقوله إن التحرش بالألفاظ ميقلش عن التحرش الجسدي أنا من أيام".

وتابعت أميرة:" تقريبًا اتصورت مع صديقي وفي نفس الوقت هو الـtrainer اللي معايا في الجيم وكانت صورة عادية جدًا وكان في جزء من جسمي بان من الـ"t –shirt" غصب عني حاجة مقصدهاش، اللي عايزة أقوله إني اكتشفت إن اللي اتحرشوا بيا لفظياً هما البنات والستات للأسف وده شفته على جروب خاص بالستات وأنا في الجروب ده لكن عمري ما اتفاعلت معاه وحد من أصدقائي هو اللي قالي لأنه بيشتغل في مباحث الإنترنت وسألني لو عايزة أقدم بلاغ في الجروب قلتله لأ واكتفيت إنه مسح الصورة وللأسف إن admin الجروب من el friends اللي عندي هنا يعني زي ما في رجالة متحرشين في ستات متحرشين وأنا شايفة إن دول أصعب.. ودي وجهة نظري".

وهي تبكي.. مايان السيد تكشف واقعة تحرش بها داخل الوسط الفني (فيديو)

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن واقعة تحرش تعرضت لها داخل الوسط الفني.

ونشرت مايان فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ظهرت فيه متأثرة وقالت: "بقالي 3 أيام من وقت ما عرفت بموضوع الشاب المتحرش، كنت حاسة بالصدمة من أن في شخص يعمل كل ذلك، غضبت و افتكرت أمور حدثت معايا أنا شخصيا".

حكت ميان أن هناك صديق لها حاول التحرش بها قبل 5 أو 6 سنوات، لكنها استطاعت منعه وقطعت علاقتها به، لكنها لم تواجهه لأنها وقتها لم تكن تستطيع تصديق أن هذا تحرش، لكن عندما كبرت فهمت الأمر.

وحكت ميان أيضا أنها تعرضت لمحاولة تحرش قبل 4 سنوات من ممثل لم تذكر اسمه، كانت أخذت معه ورشة تمثيل، ووقتها أيضا لم تستوعب أنه تحرش، انزعجت من تصرفاته لكن لم تواجهه، لأنها لم تعرف ماذا تقول له، وصمتت.

اضافت ميان أنها الآن فهمت أنه لا يمكن السكوت عن أي تحرش سواء لفظي أو ابتزاز مثلما حدث معها بسبب سرقة حسابها على "فيسبوك" وحاول أحد الأشخاص أخذ أموال منها بتهديدها أنه سيركب صورها على صور فاضحة، ولم تهتم أو تقدم بلاغا.

أكدت أنها لن تسكت أمام أي شيء، تتعرض لأنه الآن صوتها مسموع بسبب الفتيات اللاتي يعلن عما حدث لهن، مشيرة إلى أنها حتى لو سمعت كلمة في الشارع من أي شخص ستقدم بلاغا فيه.

بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن و يبقي عبرة لاي حد يفكر يتحرش او يغتصب او يتعدي علي اي امرأة بعد كدا. يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي "01007525600"،أو عبر البريد الاليكتروني الخاص بالمكتب وهو على النحو التالي : ‏Complain.office.2001@gmail.com. A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed) on Jul 4, 2020 at 6:02pm PDT

أقرا ايضًا:

بالأسود.. زوجة محمد الشرنوبي تستعرض أناقتها من أحدث جلسة تصوير

جوهرة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها (فيديو)