ساسي يشارك في مران الزمالك لأول مرة بعد عودته من تونس

الجمعة 10 يوليو 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : روماني شحاته

ينتظم اليوم التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك في المعسكر المغلق بمدينة برج العرب الذي بدأ أمس، استعدادا لاستئناف المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما خضع لمسحتي فيروس كورونا.

وفضل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الاطمئنان على سلبية اللاعب في البداية، قبل انضمامه للمعسكر، حتى لا يتعرض باقي اللاعبين للخطر، خاصة وأنه يتم تنفيذ جميع الاجراءات الاحترازية في المعسكر، بطريقة مشددة، وعدم دخول أي عنصر غريب، حتى يحافظ على سلامة الجميع.

أكد مصدر مسئول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، يرحب بشكل مبدئي بتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وهو يتواجد حاليا في تونس، بسبب توقف منافسات الكرة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد المصدر، على أن التونسي فرجاني ساسي، أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، أنه يرحب بالتجديد للقلعة البيضاء، ولكن حسم الأمر بشكل رسمي سيكون بعد الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا، في ظل ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وفي سياق متصل....

يواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته القوية على أحد الملاعب في مدينة برج العرب، حيث يخوض الفريق المران على فترتين صباحا ومساء، ويقوم المدير الفني برفع معدلات اللياقة البدنية في المران الصباحي بشكل مكثف، من أجل تعويض غياب اللاعبين عن المران خلال الفترة الماضية والتي تخطت الثلاثة أشهر بسبب محاربة انتشار فيروس كورونا.

في المقابل يخوض الفريق المران في المساء، ويحتوي على الاهتمام يالنواحي الفنية، وتدريب الكرة، ويتم إشارك جميع اللاعبين بما فيهما السبعة لاعبين الناشئين، حيث لا يوجد في الفريق أي لاعب مصاب في الوقت الحالي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن كارتيرون ناقش مع جهازه المعاون برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي.

كما طالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً...

المصري يحدد ملعب برج العرب لخوض مبارايات الدوري