اتحاد الكرة الجزائري يجتمع لحسم مصير الدوري

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 10:16 مساءً
كتب : خالد رزق

يستعد الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحسم مصير الموسم الحالي 2019 - 2020، المتوقف منذ منتصف مارس الماضي، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد في بيانه نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء، أن مكتبه التنفيذي سيجتمع يوم 15 يوليو الجاري، لاتخاذ قرارات هامة بشأن العودة للمنافسة.

وأوضح ذات المصدر أن اجتماعه المقبل الذي سيحضره رؤساء الرابطات، سيأتي في اعقاب القرارات التي ستعلنها السلطات العمومية بشأن الوضع الصحي المتعلق بجائحة كورونا بعد انتهاء فترة الحجر الصحي في 13 من الشهر الحالي .

يشار إلى أن اتحاد الكرة الجزائري تمسك باستكمال الموسم الحالي، بينما أجمعت أندية دوري المحترفين على صعوبة عودتها للمنافسة في ظل الوضع الصحي الراهن، في حين قال سيد علي خالدي، وزير الشباب والرياضة، إن القرار الأخير يعود لرئيس الوزراء ولوزارة الصحة.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "LE360" المغربية ان نادي الزمالك حدد مليوناً ونصف المليون دولار للاستغناء عن حميد أحداد لصالح نادي الرجاء البيضاوي المغربي .

وأكملت الصحيفة تبعا لمصدرها الخاص فإن نادي الرجاء وصف المبلغ الذي طلبه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتعجيزي ولا يمكن لفريق في الدورى المغربي سداد المبلغ .

وأكملت الصحيفة أن عقد إعارة احداد مع نادي الرجاء المغربي مستمر حتي نهاية الموسم في مسابقتي الدورى المحلي او دورى ابطال افريقيا .

واردف مصدر للصحيفة المغربية : المدرب جمال السلامي طلب الحصول علي حميد أحداد بصورة نهائية لانه يعلم إمكانياته وكان مدربا له حينما كان لاعبا بفريق الدفاع الحسني الجديد.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يكشف عن شرطه للتفريط عن أحداد للرجاء

رسميا.. لايبزيج يضم بديل فيرنر