إبراهيم سعيد: الأهلي تقدم بعرض لـ"حازم إمام" للرد على إنتقالي للزمالك

الجمعة 03 يوليو 2020 | 10:19 صباحاً
كتب : محمد عماد

فجر إبراهيم سعيد مُحلل فريق البريمو عن عرض قوي من النادي الأهلي للتعاقد مع حازم إمام للرد على إنتقالي لنادي الزمالك في هذا التوقيت.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولي القلعة الحمراء تقدمو بعرض بقيمة 9 مليون جنيه في 3 سنوات لكابتن الزمالك وقتها للرد على إنتقالي لميت عقبة ولكنه رفض العرض.

وفي سياق آخر أعلن رئيس نادي الزمالك عودة سامي الشيشيني المدرب العام، للجهاز الفني للفريق مرة أخرى، عقب تقديمه استقالته خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "سامي الشيشيني سيعود مرة أخرى، خاصة بعد تردده الفترة الماضية عن الاستمرار مع الفريق، بسبب الخوف من العودة للملعب بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأوضح رئيس النادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق متمسك بالجهاز المعاون له ولا نملك التدخل في ذلك الأمر من أجل استمرار نجاح الفريق واستقراره.

ويخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني للمسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة، على أن ينتظم الفريق في التدريبات الجماعية بعد ظهور النتيجة مباشرةً.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق مع اللاعبين، وتم إبلاغهم بتأجيل موعد المسحة من الأمس إلى اليوم، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل، للخضوع للمسحة.

موضوعات ذات الصلة

مفاجأه مدوية.. ميسي يستعد لمغادرة البارسا

رئيس الزمالك يعلن عودة الشيشيني للجهاز الفني مرة أخرى