الفيفا تُغرم الزمالك ٢٠٠ ألف يورو لمساعدي جروس

الاثنين 29 يونية 2020 | 07:03 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " بشأن قضية كريستيان جروس المدير الفني الاسبق للزمالك ومستحقاته لدى الفريق.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": " الفيفا يقر بتعويضات لمساعدي جروس حوالي ٢٠٠ الف يورو للمدرب العام بيير أندريه شورمان ومدرب الحراس توماس جروتر ".

وأعلن أحمد جمال مذيع قناة الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنهى إجراءات ضم لاعب من العيار الثقيل سيكون بمثابة فرحة كبيرة من قبل جماهير الزمالك بمجرد الإعلان عنه دون الكشف عن هويته.

وفي سياق آخر أصبح الحارس الأسطوري، جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، قريب من تحقيق الرقم التاريخي المسجل باسم باولو مالديني أسطورة ميلان، بأن يكون أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات مسابقة الدوري الإيطالي.

ويشارك بوفون في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراته أمام جنوى ليسجل ظهوره في 648 مباراة ببطولة الكالتشيو، ليتخطى وقتها باولو مالديني الذي يعادل رقمه الحالي من خلال المشاركة في 647 مباراة

وسجل بوفون مسيرته عام 1995 مع بارما أمام ميلان بعمر 17 عام و 295 يومًا ومر أكثر من 24 عامًا ليقترب بوفون من تسجيل مباراته رقم 648 بالدوري.

كما يفتخر بوفون برقم فريد لم يحققه سواه حيث لم يتلقى أي هدف في 947 دقيقة متتالية، كما يحمل بوفون الرقم القياسي في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا كلاعب إيطالي حيث سجل مشاركته في 118 مباراة بالبطولة، وخرج بوفون بشباك نظيفة في 119 مباراة في آخر ثمانية أعوام رفقة يوفنتوس.

موضوعات ذات الصلة

بوفون على بعد خطوة من تخطي مالديني في الأرقام القياسية

بعد فوزه بالدوري اليوناني.. تعرف على رسالة اتحاد الكرة لأحمد حسن كوكا