السيسي يُوجه رسالة قوية للمصريين بشأن الأطقم الطبية

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنّ من حق الشعب أن يفخر بتضحيات الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا، خاصة بعد الدور القوي الذي يقومون به في مواجهة وباء كورونا موجهًا الشكر لهم.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، افتتاح 6 طرق جديدة نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووجه الرئيس بإطلاق إسم الفريق محمد العصار على أحد الطرق الجديدة.

وقال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه سيتم تطوير الطريق الدائرى من خلال المحاور الرئيسية الخاصة به، مشيرا إلى أنه يأتى من طريقين، الإسماعيلية والسويس ويصل إلى اتجاه القاهرة، ويحتوي على 7 محاور مرورية.

وأضاف "الفار"، خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية بشرق القاهرة، أنه كان يوجد تقاطع شارع يوسف عباس مع طريق النصر، إلا أنه تم التنسيق وعمل 2 كوبري بدلا من واحد لتقليل الزحام هناك.

وتابع أنه تم تطوير كوبري تقاطع شارع هشام بركات وتم حل المشكلة المرورية به، ويبلغ عرضه 20 مترا، مضيفا إلى أنه طبقا للتعليمات تم تطوير شارع يوسف عباس وشارع الطيران حتى المدينة الجامعية للبنات.

وأضاف أنه يبلغ متوسط الكثافة المرورية بمنطقة شرق القاهرة 700 مركبة فى الساعة وفى وقت الذروة تصل إلى 12 ألف مركبة في الساعة، متابعا بضرورة وضع حلول جذرية للقضاء على الكثافة المرورية تخفيفا للمواطنين من أهالى القاهرة .

وأكد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أنه تم تطوير ورفع كفاءة 6 محاور مرورية رئيسية بإجمالي أطوال 200 كيلو متر.

اقرأ المزيد

السيسي يكشف عن نظام جديد يُحذر المواطنين على الطرق عبر الهاتف المحمول

السيسي يأمر بإطلاق إسم الفريق محمد العصار على أحد الطرق الجديدة

اقرأ أيضا