الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي|| كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي بطرق مختلفة

الاحد 28 يونية 2020 | 07:56 مساءً
كتب : رحاب الخولى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، ازدادت عمليات البحث عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يونيو 2020 برقم التليفون الأرضي حتى يتمكنوا من دفعها دون الذهاب إلى الشركة المصرية للاتصالات والوقوف في الطوابير والزحام والتكدس الأمر الذي من خلاله يمكن نقل عدوى كورونا.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، تصدرت الأيام الحالية محرك البحث جوجل، في ظل الظروف التي تمر البلاد في الوقت الراهن من تفشي فيرس كورونا حول العالم والتي جاء مؤخرا فقط سهلا المصرية للاتصالات أمر دفع الفواتير أونلاين عبر الانترنت للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يونيو 2020 برقم التليفون

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات الفرصة لسداد فاتورة الهاتف الارضي لشهر يونيو الجاري والشهور القادمة من المنزل إلكترونيا، وفق الطرق التالية، وجدير بالذكر هنا أنه بالضغط على هذا الرابط يمكن معرفة الغرامة المقررة.

_ يتم الاستعلام عنها بشكل إلكتروني عبر الدخول إلي موقع المصرية للاتصالات.

_ إدخال رقم الكود.

_ إدخال رقم التليفون.

_الضغط على كلمة عرض الفواتير لتظهر القيمة المطلوبة للسداد.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

توجد عدة طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضي يمكن من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي سواء عن طريق البريد المصري الموجود علي مستوي الجمهوية او دفعها عن طريق خدمات فوري أو مصاري أو و أمان، وكلها خدمات تتم بشكل الكتروني بعيدا عن الذهاب إلى السنترال لدفع الفاتورة، والوقوف بالطوابير أمام المقر .

اقرأ المزيد:

بالخطوات.. تعرف على قيمة الفرق الشهري والمتجمد من العلاوات الخمس الخاصة بك

رابط شغال.. الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي