وجدي كشريدة ينفي عرض الأهلي والزمالك

الجمعة 19 يونية 2020 | 02:46 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث وجدي كشريدة مدافع فريق النجم الساحلي، عن حقيقة تلقيه عروض رسمية من الأهلي والزمالك، لضمه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، أكدت اهتمام الأهلي والزمالك، بضم وجدي كشريدة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال وجدي كشريدة في تصريحات نقلتها صحيفة" تونس الرقمية": لم أتلق أي عروض، كما أن إدارة النجم لم يصلها أي عرض رسمي لضمي، حتى الآن".

وأضاف كشريدة:" أضع كل تركيزي حاليا مع النجم الساحلي، خاصة أن عقدي مع النادي يمتد لعام آخر".

وشارك وجدي كشريدة مع النجم الساحلي في 11 مباراة في مسابقة الدوري التونسي هذا الموسم، صنع خلالهما هدف.

وتبلغ القمية التسويقية لـ وجدي كشريدة 800 ألف جنيه إسترليني، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

نجحت مجلس إدارة الأهلى، في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي لضم طاهر محمد طاهر الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بدءًا من موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث محمود الخطيب رئيس النادي بشكل مباشر مع المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل، المشرف على الكرة بقلعة الذئاب خلال زيارتهم للأهلي عن اللاعب.

ورغم أن ما تم إعلانه هو عرض الأهلي، لكن الحقيقة أن هناك إتفاق جري بين الطرفين يقضي بضم اللاعب للأهلي على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، ويقوم حاليًا أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بإنهاء البنود الخاصة بالتعاقد مع محمد عادل المشرف العام علي الكرة بالمقاولون.

وشملت الصفقة حصول المقاولون علي لاعبين بجانب مبلغ مالي يصل الي 20مليون جنيه ، ويفاضل عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل بين أكثر من لاعب لضمهم من بينهم حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وباسم علي وجيرالدو للحصول على اثنين منهم.

موضوعات ذات الصلة

إنبي يبدأ الإجراءات الطبية استعدادًا للدوري

الأهلي يقترب من ضم طاهر محمد طاهر

اقرأ أيضا