محافظ القليوبية يتفقد مستشفى التأمين الصحي ببنها

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 08:07 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، مستشفى التأمين الصحي ببنها، للاطمئنان على تقديم الخدمة الصحية والاطمئنان على توافر كافة الإجراءات الوقائية للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى، حفاظاً على سلامتهم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وكذلك توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية الكافية.

واستمع المحافظ من مدير المستشفى، عن الإجراءات الطبية المتبعة في التعامل مع أي حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا، أو الحالات الايجابية وكيفية التعامل معها، مشيداً بجهود الأطباء والتمريض في مهمتهم الإنسانية، وموجها باستمرار الاهتمام والعناية بكافة الحالات والشكاوى الواردة، مع تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم، خاصة بطرقات المستشفى ودورات المياه، حفاظًا على صحة الأطقم الطبية والمرضى والعاملين.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمتابعة والتواصل الفوري مع غرفة عمليات المحافظة، والإبلاغ عن أي حالات مرضية أخرى تحتاج إلى تدخل عاجل من المحافظة، لتوفير العناية الطبية اللازمة لها.

وكان قد لقي طالب بالصف الثالث الإعدادي، اليوم الثلاثاء، مصرعه غرقا في مياه النيل بطوخ، أثناء استحمامه هو ومجموعه من زملائه من شدة الحر، وجرى انتشال الجثه ونقلها للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا من الأهالي، بغرق طالب أثناء الاستحمام بالنيل في إحدى قرى طوخ.

انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، والنقيب حسام الحسيني معاون المباحث وقوات الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثة.

وتبين أن الجثك للمدعو "م.ع.ع" 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفي نزل للاستحمام بصحبة 3 من زملاءه من شدة الحر في مياه النيل، ولعدم إجادته للسباحة غرق وجرفه التيار.

تحرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا