في ذكرى ميلاده الـ55.. تعرف على أمنية بيومي فؤاد (تفاصيل)

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 02:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يحل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنان بيومي فؤاد، وهي الذكرى الخامسة والخمسون، حيث أنه مواليد 16 يونيو 1965، واحتفل بهذه الذكرى من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر بيومي فؤاد صورة له وعلق عليها قائلاً: "النهارده عيد ميلادي، يارب تكون سنة سعيدة أحسن من الي قبلها وجمهوري معايا دايما".

يذكر أن بيومي فؤاد شارك مؤخرًا في بطولة 5 مسلسلات تليفزيونية تم عرضها خلال شهر رمضان وهي خيانة عهد، رجالة البيت، 2 في الصندوق، اللعبة وسكر زيادة، إلى جانب المسلسل الإذاعي فرح عديله".

اقرأ ايضًا| شريف منير يكشف الإجراءات القانونية التي اتخذها تجاه واقعة التنمر

اقرأ ايضًا| بسبب هذا الفيديو.. ابنة إلهام الفضالة تتعرض للتنمر هي وزوجها

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .