أمير مرتضى : "موسم جديد مع كارتيرون يتحدى جديد"

السبت 13 يونية 2020 | 05:06 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن رأيه في صورة له مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام"، بعد توقيع المدرب الفرنسى على عقود التجديد لقيادة الزمالك لمدة موسم جديد، وذلك فى الجلسة التى عقدت معه اليوم، السبت، بمنزل مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

وعلق أمير مرتضى منصور على صورته مع كارتيرون قائلاً، "موسم جديد معنا.. تحد جديد.. كل التوفيق للزمالك"، وذلك بعدما انتهى من التجديد للمدرب الفرنسى بموافقة مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

وتلقى الفرنسى باتريس كارتيرون فى الفترة الأخيرة، عدة عروض سواء من الدوريات العربية المختلفة، إلا أن المدرب الفرنسى حسم موقفه بالتجديد لنادى الزمالك، بعد الاتفاق معه على زيادة عقده ماليًا بقيمة 20%، حيث قام اليوم بتوقيع العقد الجديد، ليتم غلق الملف فى القلعة البيضاء والتركيز فى المرحلة المقبلة التى ستشهد زيادة حجم الاستعدادات الخاصة بالفريق من أجل التحضير لعودة النشاط الكروى فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

نجح مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسم جديد مع الفريق.

ونجح كارتيرون في قيادة الزمالك للفوز ببطولتي السوبر الإفريقي والمحلي، وقدم معه الفريق آداء طيب خلال الفترة الأخيرة.

وكان أمير مرتضى المشرف العام على الكرة قد نجح في الاتفاق مع المدير الفني على تفاصيل تمديد العقد.

موضوعات ذات الصلة

كارتيرون يمدد عقده مع الزمالك لموسم جديد

المستشار القانوني السابق للأهلي يقاضي مرتضى منصور وثنائي الزمالك

اقرأ أيضا