بهذه الطريقة.. شريف منير يتحدى تطاول السوشيال ميديا عليه (تفاصيل)

الجمعة 12 يونية 2020 | 08:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارتها صور بنات الفنان شريف منير، حيث أنة نوه بإستخدام الإجراءات القانونية ضد أصحاب التعليقات المسيئة والبذيئة، إلا أن الفنان شريف منير، لازال يتلقى مثل هذه التعليقات على صورة بناته، بعد إعادته لنشرها.

وأكد شريف منير أنه سيقاضي هؤلاء المسيئين، من خلال التعليق على الصورة، قائلًا: "أنا إمبارح نزلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة جرحوني وجرحوا بناتي وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم طلبوا مني أمسح الصورة فمسحتها لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشرش إيه و أي حد هيكون على أي صفحة تخصني لو تعدى حدوده هتاخد الإجراء القانوني ضده إللي بيوصل للسجن أحيانًا".

ويذكر أن أزمة بنات شريف منير تعود، حينما نشر شريف منير صورة لبناته عبر حسابه على انستجرام، إلا أنه قام بحذفها بعد ملاحظته عددا من التعليقات البذيئة من مستخدمي السوشيال ميديا، لكنه قام بنشرها مجددًا متحديًا تلك البذاءات.

وظهرت في الصورة ابنتي الفنان شريف منير، كاميليا وفريدة، وكتب معلقا على الصورة: " فريده شريف منير اللى قاعده كاميليا شريف منير اللى نايمه تصوير: كاميليا شريف منير".

بينما لاقت الصورة العديد من التعليقات المسيئة من قبّل الجمهور بسبب اعتراضهم على ملابس بناته الصغيرات.

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.