جريزمان: نخوض 11 نهائيًا.. واشتقنا إلى سواريز

الاربعاء 10 يونية 2020 | 02:31 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، أهمية فترة التوقف بالنسبة له، في الوقت الذي عبر فيه عن سعادته بشفاء لويس سواريز من الإصابة.

وقال جريزمان: "نريد حقًا العودة، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا مباراة رسمية، لقد أعددنا أنفسنا لهذه المواجهة "مايوركا" جيدًا".

ووصف جريزمان المباريات المتبقية في الليجا لبرشلونة بالنهائية، قائلًا: "من المهم أن تبدأ هذه النهائيات الـ11 جيدًا، نحن نتطلع إلى ذلك ونأمل أن نظهر بشكل جيد".

وعن توقف النشاط لثلاثة أشهر، قال: "على المستوى الشخصي، كنت بحاجة إلى الراحة، لقد مرت 5 سنوات منذ أن حصلت على راحة طويلة، عقليًا وجسديًا أنا في حالة جيدة، لقد تمكنت من الاستمتاع بالعائلة، وأنا الآن جاهز للغاية".

وعبر جريزمان عن سعادته بعودة سواريز، قائلًا: "لويس هو الهداف الذي أحدث الفارق في المباريات الرائعة مع ليونيل، لقد اشتقنا إليه، ومن دواعي سروري أن يكون لدينا لاعب بهذا المستوى، وسوف يساعدنا بالتأكيد".

وزاد: "لقد رأيت القليل من مباريات الدوري الألماني، الاحتفالات بدون عناق شيء غريب، ولكن من الجميل رؤية كرة القدم مرة أخرى".

وعن فرص برشلونة في التتويج بالليجا، أكد جريزمان: "مصيرنا في أيدينا، وعلينا أن نلعب 11 مباراة جيدة، وبالتالي سنكون أبطالا، ونحن على استعداد للفوز والاستمتاع".

وأتم: "أريد أن أكون شخصًا مهمًا في الفريق، وفي الملعب وخارجه، استمتع بكرة القدم وأساعد زملائي في الفوز في كل مباراة".

شاهد.. بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الجديد

محمد مصيلحى: مرتضى منصور وافق على تتويج الأهلي بالدورى حال إلغاء المسابقة

تقارير: راموس باقٍ في ريال مدريد لموسمين مقبلين

اقرأ أيضا