حقيقة وفاة حسين الجسمي في حادث سير

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 05:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

نفت مجموعة قنوات "إم بي سي" السعودية، شائعة وفاة المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي في حادث سير، والتي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية، وبعض من صفحات السوشيال ميديا.

وانتشرت في الساعات القليلة شائعة وفاة الفنان حسين الجسمى إثر تعرضه لحادث سير، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وكتبت المذيعة شذى قطان بمحطة راديو "بانوراما إف إم"، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "بعد تداول بعض المواقع الإلكترونية خبر كاذب ادعى بوفاة الفنان حسين الجسمي فقد قام المكتب الفني ‏في مجموعة إم بي سي بنفي ذلك الخبر كما قام زياد حمزة بالاتصال بشكل هاتفي بحسين الجسمي الذي استنكر ‏بدوره تداول تلك الأخبار الكاذبة".

ويتمتع المطرب الإماراتي حسين الجسمي بشعبية واسعة في المنطقة، كما أحيا حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم، ويعد أول فنان عربي يشارك في مراسم الاحتفال السنوي بعيد ميلاد السيد المسيح في دولة الفاتيكان.

شارك الجسمي مؤخرًا في الحدث الخيري الإنساني العالمي "عالم واحد: معًا في المنزل".

ومن ناحية أخرى، ولمناسبة عيد الفطر، كان أحيا الجسمي حفلاً غنائياً برفقة فرقته الموسيقية، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أهم أغنياته التي إستمتع بها الجمهور، وسط تفاعلهم عن بُعد من أماكنهم وبيوتهم، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بالحفل، والأغنيات من خلال تواصلهم أثناء الحفل، عبر أحد مواقع الإنترنت.

الغُلب خلانا نتغلب.. أيمن بهجت قمر يستعيد ذكريات أغنية حسين الجسمى

استعاد الشاعر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعض من كلمات أغنية شرع السما الذى قدمها فى مسلسل "أبو عمر المصرى"، وهى غناء النجم "حسين الجسمى".

وكتب بهجت قمر فى تغريدته :" الغُلب خلانا نتغلب، توزننا تلقانا خُف ريشه بنتقلب".

يذكر أن آخر أعمال أيمن بهجت قمر مسلسل "فلانتينو"، من بطولة الفنان الكبير عادل إمام وتم عرضه في شهر رمضان الماضى.

وبعد النجاح الكبير الذى حققه في عرضه الأول بشهر رمضان، قررت قناة سى بى سى، إعادة عرض مسلسل "فلانتينو" بطولة النجم عادل إمام على شاشتها، في الساعة الثامنة مساء، من إخراج رامى امام وتأليف أيمن بهجت قمر.

وعاد الزعيم عادل إمام بـ"فلانتينو" إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين، حيث كان أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم الماضى 2020.

مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين