أحمد حلمي يدشن رسالة لطلاب الثانوية العامة.. تعرف عليها

الاثنين 08 يونية 2020 | 12:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دشن الفنان أحمد حلمي رسالة لطلاب الثانوية العامة المقبلين على الامتحانات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفد -19.

وقال حلمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "قلبي معاكم ومبروك مقدما انكم هتتخرجوا، أنا عارف إن السنة دي حظكم فيها وحش أنا بحاول أواسيكم وارفع من معنوايتكم وأصبركم".

وتابع: "مش نهاية العالم إننا ماعملناش حفلة تخرج من المدرسة إحنا في ظرف طارئ والحمد الله إننا كويسين وقدامكم العمر طويل جدا، ماتزعلوش الأيام قدامكم جاية كتير".

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أعلن، إجراءات امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في موعدها 21 يونيو 2020 وأوضح مجموعة من القرارات التى تضمن سلامة الطلاب والمراقبين والمصححين، منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين

احمد حلمي تويتر

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لـ كليبه الجديدة الذي يحمل اسم "كورونا فيروس"، يستعد من خلاله لطرح الكليب في الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

نشر محمد رمضان صورة من خلال كواليس تصوير كليب "كورونا فيروس"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "S💣💣💣N ثقة في الله نجاح؟" وظهر فى الصورة مرتديا روب.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.