سيبايوس: مانشستر سيتي ليس سيئًا.. وأريد الشعور بالأهمية

الاثنين 08 يونية 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

بعث داني سيبايوس، لاعب وسط آرسنال المعار من صفوف ريال مدريد، برسالة إلى زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، بشأن مستقبله في الفترة المقبلة.

وانضم سيبايوس في الصيف الماضي معارًا إلى آرسنال، بينما يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2023.

وقال سيبايوس: "ماذا كنت أفعل لو لم يكن هناك كورونا؟ أتمنى لو كان بإمكاني التركيز على اللعب مع المنتخب الإسباني في بطولة اليورو".

وأضاف: "لكن علينا الآن التركيز على المباراة المؤجلة التي سنلعبها أمام مانشستر سيتي، نحن نعمل للوصول إلى هناك بأفضل طريقة ممكنة".

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من 17 يونيو الجاري، بمباراتي مانشستر سيتي وآرسنال، وأستون فيلا وشيفيلد يونايتد.

وأضاف: "فترة الحجر؟ من الناحية البدنية أنا بخير، لم أتوقف عن التدريبات، كان وقتًا مناسبًا لكي أكون جاهزًا".

وواصل: "مانشستر سيتي ليس سيئًا، إنه وقت جيد لمواجهتهم، أما بالنسبة للبريميرليج فأعتقد أنه واضح تمامًا، أعتقد أن ليفربول سيفوز بالدوري، السيتي أمامه فرصة في دوري أبطال أوروبا وسيركز على ذلك، بالرغم من أنه يمتلك عددا كافٍيا من اللاعبين للعب مسابقتين أو ثلاث".

وعن مستقبله، صرح داني: "الهدف هو لعب بطولة اليورو ثم الأوليمبياد، لكن ذلك سيعتمد على موسمي، على الإصابات، وقدرتي على تقديم أداء جيد، ثم ما يراه المدرب مناسبًا".

واختتم: "الموسم المقبل؟ عندما يكون هناك بطولة أوروبية وألعاب أوليمبية، عليك أن تجد فريق تشعر فيه بالأهمية، لكن المستقبل بعيد الآن، لقد مررنا بشهرين دون لعب، لذا توقع ما سيحدث في شهر ونصف لا يعرفه أحد".

أول تعليق من وزير الرياض بشأن أزمة الأهلي وتركي آل الشيخ

برادلي يكشف سبب رفضه عرض الزمالك

إبراهيم سعيد يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا