كورونا تضرب 3 فنانين.. تعرف عليهم

الاحد 07 يونية 2020 | 02:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الذعر تسيطر علي الوسط الفني عقب انتشار الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل مصر رغم الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لعدم تفشي فيروس كورونا المستجد.

وترصد لكم جريدة بلدنا اليوم خلال السطور المقبلة نجوم الفن المصريين التي لحقتهم إصابة فيروس كورونا.

رجاء الجداوي

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس - حياتنا ...

وصلت رجاء الجداوي وكانت درجة حرارتها مرتفعة 39.6 وطلبت ابنتها من الجميع الدعاء لها، ولكن وآخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي هو انحفاض درجة حرارتها، لتصل إلى 37، وتم حجزها في غرفة عادية في المستشفى ولم تستدع حالتها غرفة عناية مركزة، وهي الآن في حالة مستقرة.

كريم قاسم

أصيب الفنان الشاب كريم قاسم بفيروس كورنا المستجد، وأوضح إنه يتعافى تدريجيا من أعراض المرض، مؤكدا أنه لم يغادر القاهرة منذ شهر.

بوابة فيتو | التفاصيل الكاملة لإصابة كريم قاسم بفيروس كورونا ...

كانت أخبار قد تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى بإصابة كريم قاسم بفيروس كورونا خلال تواجده فى إحدى الحفلات خارج القاهرة وهو ما نفاه الفنان الشاب .

كانت آخر أعمال كريم قاسم خلال موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

أمير يوسف

أعلن المطرب أمير يوسف، إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

امير

وكتب أمير يوسف: "عملت إشاعة مقطعية والدكتور قالي عندي كورونا.. الحمد لله على كل شيء.. بس أمانة ادعولي عشان الصبح كنت حاسس إني بموت.. وفي المستشفى قالي أعزل نفسي في البيت وأنا خايف من القاعدة لوحدي حقيقي خايف ومش لاقي الأدوية في الصيدليات".

وأضاف أمير يوسف "أنا خايف من الإحساس اللي جالي الصبح.. جسمي كله كان منمل وبيغمى عليا وفجأة بدون أي مقدمات.. ودلوقتي دايخ بحاول أطمن نفسي واهديها.. بس حقيقي تعبان ومش عارف هيحصل ايه ادعولي بالله عليكم".

يذكر أن المطرب أمير يوسف أحد المطربين الذين ينتمون لنوعية أغانى الاندرجراوند.

اقرأ ايضًا| شاهد.. تركى آل الشيخ يكشف عن صورة لهاني شاكر بقميص "النصر السعودي"

اقرأ ايضًا| رامي صبري يتصدر يوتيوب بأغنية "غريب الحب".. فيديو