رئيسة مدينة بسيون الجديدة: مشكلات القمامة والإشغالات أولى اهتماماتي

الجمعة 05 يونية 2020 | 05:15 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أكدت منى صالح رئيسة مدينة بسيون الجديدة في أولى تصريحاتها، أن المرأة المصرية نجحت في العديد من مواقع الإدارة التي تبوأتها في المؤسسات المختلفة وأنها تسعي من خلال رئاستها وتكليفها بتولي مسئولية مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية إلى إثبات قدرات المرأة على القيادة الناجحة في المحليات.

وأوضحت أنها ستعمل على متابعة مشكلات القمامة والإشغالات على أرض الواقع بالتوازي بين المدينة والقرى ومتابعة حملات وورديات جمع القمامة يوميا بالمدينة، إلى جانب متابعة المتعهدين بالقرى لجمع القمامة بها أولا بأول.

وأضافت إلى جانب متابعة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد وتحرير محاضر للمخالفين تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء ومحافظ الغربية، لافتة أنها ستعمل علي التواصل مع كافة الأجهزة التنفيذية بمركز بسيون للارتقاء بها وحل مشاكلها وتكن كل احترام وتقدير للقيادات السابقة بمجلس مدينة بسيون.

وأكدت أنها جاءت لتكمل المسيرة وتحقيق أمال وطموحات المواطنين والعمل على حل مشاكلهم من خلال المتابعة الدقيقة على أرض الواقع، مضيفة أن بسيون من المراكز المهمة بالمحافظة خاصة وأن بها قرية صالحجر عاصمة مصر القديمة وما تحتويه من أثار قديمة إلى جانب قرية كتامة قلعة صناعة الأثات بها ويوجد اهتمام كبير بها لتطويرها إلى جانب تجربة محافظة الغربية الناجحة في القرى المنتجة وتدعيمها خاصة بقرى بسيون المنتجة.

وأشارت إلى أنها ستقوم بالمرور اليومي علي الوحدات المحلية والقري وشوارع المدينة في خلال الأسبوع الأول لعملها بمجلس مدينة بسيون والتعرف على المشاكل على أرض الواقع وكذلك الأجهزة التنفيذية المعاونة لها، لافتة أنها ستقوم بالمرور على المصالح الحكومية لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتنفيذ القانون على المخالفين والالتزام بضوابط الحظر.

ومن جانب أخر كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمشاركة اللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية، اليوم، رؤساء المراكز والمدن والاحياء لانتهاء فترة عملهم بالمحافظة.

من جانبه، قدم محافظ الغربية الشكر لرؤساء المراكز والمدن والأحياء عما قدموه من مجهودات خلال فترة عملهم، مشيرا الي تواجدهم لمدة اسبوع مع القيادات الجديدة لتعريفهم بالمعلومات التي تخص كل جهة لسرعه العمل والانجاز، متمنيا لهم التوفيق والسداد في القادم من حياتهم.

شمل التكريم اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، وعبد العزيز محمد عجاج رئيس حي أول المحله الكبرى، ومحمد صلاح عبد الحميد رئيس حي ثان المحلة، وإبراهيم عبد اللطيف أحمد فايد رئيس مركز ومدينة طنطا، وأحمد المغاوري سليمان رئيس مركز ومدينة قطور، وعثمان السيد حسن شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، وممدوح صبحي صباح النجار رئيس مركز ومدينة بسيون، ومحمد متولي أبو سليم رئيس مركز ومدينة سمنود، وعبد الشافي مصطفى عبد الشافي رئيس مركز ومدينة السنطة.