بعد مشادة كلامية.. كارول سماحة تطالب "هؤلاء" عدم متابعتها على السوشيال ميديا

الاحد 31 مايو 2020 | 01:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً تتفاعل الفنانة كارول سماحة مع جمهورها في جميع متعلقات حياتنا اليومية، سواء أن كانت مشاكل شخصية أو عامة يتعرض لها العالم أجمع.

وعلقت الفنانة كارول سماحة على أزمة فيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن لقاح كورونا واصفة الأمر بأنه مجرد لعبة وصفقة واضحة من بعض الدول.

‎صورة‎

تعرضت كارول لانتقاد من أحد متابعيها، الذي كتب لها طالبا منها أن تنشغل بالفن فقط ولا تكتب عن أي شيء آخر.

انزعجت كارول من هذا التعليق وردت عليه كاتبة: "انت بأي عصر عايش حضرتك؟ مين حضرتك؟ لإعطاء الناس إذن يحكوا أو ما يحكوا! هيدا موضوع بيتعلق بصحتي، أنا مش بغبغان فقط بغني! أنا موجودة على شبكة التواصل الإجتماعي لأتفاعل وأعلق على أحداث المجتمع أيضا".

‎صورة‎

وفي النهاية طلبت منه عدم متابعتها: "لا تتبعني بعد اليوم شكرا".

يشار إلى أن كارول سماحة، كانت قد طرحت أغنياتها المصورة التي تحمل اسم "مش هعيش"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وتم تصويرها مع الفنان جاد شويري في فرنسا.

اقرأ ايضًا| خدوا بالكم من نفسكم..دينا الشربيني تكشف الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| حمدى الميرغني عن عدم حضور الفنانين جنازة حسن حسني: اتقوا الله

"شكراً أنكم كرمتوني قبل ما أموت".. كلمة لـ حسن حسني هزت قلوب الجمهور (فيديو)

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان حسن حسني عن عمر يناهز الـ"89" عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لكلمة حسن حسني بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعماله السينمائية في عام 2018.

وخلال تكريمه بكى الفنان الراحل وقال "انا سعيد اوي و فرحان اوي انهم لحقوا يكرموني و انا لسه عايش والله بكلمكوا جد علشان افرح بالتكريم ده و انا وسطيكوا لسه، فشكرا انا سعيد بيكوا اوي الف شكر".

وقدم حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

ومن أبرز أفلامه سواق الأتوبيس والمساطيل وسارق الفرح وعبود على الحدود وليلة سقوط بغداد وخارج على القانون والديكتاتور وعلى جثتي.