بعد غياب 20 عامًا.. أحمد حلمي يعود للمسرح بعسل أسود

الاربعاء 27 مايو 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد الفنان أحمد حلمي حاليا، لتحضير جزء ثاني من فيلمه الشهير عسل أسود الذي عرض عام 2010 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضة، وذلك على خشبة المسرح بعد غياب دام 20 عامًا، حيث اختار حلمى "عسل أسود" لتقديمه واستكمال أحداثه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الفيلم خاصة أن أحمد حلمى يعتبره الأهم في مشواره.

ويجرى صناع المسرحية التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر عرض مسرحي قدمه حلمى مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، حيث كانت هذه المسرحية بمثابة انطلاقته الفنية، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز، إخراج هانى مطاوع، وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداث المسرحية حول عائلة تتكون من نادر "الأخ الأكبر" الذي يعمل تمرجيا في إحدى العيادات ولكنه يخدع اخوته ويخبرهم بانه يعمل "حكيم عيون".

يذكر أن أحمد حلمى قدم آخر أعماله فيلم "خيال مآتة" العام الماضى، وشارك فى بطولته، منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وياسر الطوبجى وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

أحمد العوضي: مشهد إعدام هشام عشماوي أهدر من وزني الكثير

قال الفنان أحمد العوضي، الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل "الاختيار"، إنه أضطر إلى أن يفقد 10 كيلو جرامات من وزنه فى غضون شهرين بسبب مشهد الإعدام بالمسلسل، مشيرًا إلى أن القائمين على المسلسل بذلوا مجهودًا كبيرًا ودققوا فى كافة التفاصيل حتى خرج المسلسل بالشكل الذى حظى على إعجاب الجميع.

وأضاف العوضي ، أنه درس شخصية الإرهابى الخائن هشام عشماوى بتعمق لدرجة أنه جلس مع الضباط الذين تزاملوا مع الإرهابى فى الجيش قبل أن ينضم للجماعات الإرهابية.

وأكمل: أنا بحب الألعاب العنيفة منذ صغرى ومواظب على التمرين اليومى لها، زى الجودو والبوكس والتايكوندو.. بتمرن عليها الصبح وبالليل".

ونوه إلى أن مسلسل الاختيار يمثل نقلة كبيرة في حياته بعد النجاح المصري والعربي الكبير الذى حققه.

وأشار إلى أنه لم يستعد بدنيًا لمسلسل الاختيار كونه شخصا رياضيا مواظبا على الفنون القتالية منذ صغره..

اقرأ أيضا:

شاهد||فنان العرب من منزله: في الحظر كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتى وبالتأكيد ما بعده خلاف ما قبله تماماً