"تموين الإسكندرية" تواصل جولاتها على الآسواق خلال أيام العيد

الاحد 24 مايو 2020 | 06:02 مساءً
كتب : أمل ماضي

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، جولة ميدانية خلال أول أيام عيد الفطر، على كافة الأسواق والمخابز ومحطات البنزين، تنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية، ومتابعة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأوضحت مديرية تموين الإسكندرية، أن محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه قد شدد على متابعة الأنشطة التموينية والأسواق والتأكد من قيامها بالعمل على اكمل وجه وخاصة المخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز ومتابعة غرف العمليات الفرعية بالإدارات.

ومن جانبه قام سليمان الطيب مدير الرقابة التموينية بالمديرية والحملة المرافقة بالمرور على المخابز والتى تم تعديل مواعيد العمل طبقا لمواعيد قبل شهر رمضان كما تم المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز.

وأكدت "تموين الاسكندرية" أنه يتم التنسيق والمتابعة مع غرف العمليات الفرعية بالادارات ولم ترد أى شكاوى والحالة مستقرة بالمحافظة.

كما زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يرافقه الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، اليوم الأحد، مؤسسة دار الهنا لرعاية المسنات، وجمعية دار الأورمان لرعاية الأيتام ، ومجمع الدفاع الاجتماعي لرعاية الأطفال.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها أن ذلك جاء لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وحرصا من المحافظة على الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وتقديم الدعم المعنوي لكبار السن والأطفال الذين يحتاجون لرعاية اجتماعية خاصة ، بحضور طارق علي جمال الدين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ورؤساء مجلس إدارة الدور.

اقرأ أيضا