لأول مرة.. خلو أشهر أماكن الإسكندرية خلال أول أيام العيد (صور)

الاحد 24 مايو 2020 | 05:49 مساءً
كتب : أمل ماضي

خلت شوارع الإسكندرية، الرئيسية، وطريق الكورنيش، وأشهر أحيائها، اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر، من المارة والزوار، مما يعد حدثا غريبا على المواطنين والسكندريين تحديدا، حيث أن

من منطقة بحري والمنتزة، والمعمورة، وكوبري ستانلي وقلعة قايتباي وكورنيش الإسكندرية، كانت تكتظ بالمواطنين سواء من أهل الإسكندرية، أو من مختلف محافظات الجمهورية، في هذا التوقيت، كما خلت الشواطئ من روادها وزائريها تماما.

وتغلق الشرطة، طريق الكورنيش، مع منع انتظار السيارات به، مع توفير المسارات البديلة، كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بوضع أكمنة على الطريق لمنع مرور السيارات ومنع التجمعات نهائيا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا.

كما قامت إدارة مرور الإسكندرية برفع كافة السيارات من الطريق العام، ووضع أكمنة ثابتة، ودوريات متحركة، للتأكد من خلو طريق الكورنيش من المواطنين.

كذلك شددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية، على غلق كافة الشواطئ، والمتنزهات، التي كانت تمتلئ بالزوار خلال أيام العيد من داخل وخارج الإسكندرية.

جاء ذلك تنفيذا لقرارات الحكومة باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال عيد الفطر، لمنع التجمعات، والتنقل بين المحافظات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا