نجوم برشلونة يرفضون السير على خطى ريال مدريد ويتمسكوا بـ"الكامب نو"

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف نجوم برشلونة من اللعب على ملعب يوهان كرويف، الخاص بالفريق B، طالما ستُستأنف المباريات بدون حضور جماهيري.

ومن المقرر أن يستكمل ريال مدريد موسمه على ملعب دي ستيفانو في فالديباس، في ظل استمرار أعمال الصيانة بملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نجوم برشلونة رفضوا فكرة تغيير الملعب، وتمسكوا باستمرار خوض المباريات على "كامب نو".

وكانت إدارة برشلونة ترحب باللعب في يوهان كرويف، لأن المباريات ستكون خلف أبواب مغلقة، كما أن أبعاده هي بالضبط نفس أبعاد ملعب كامب نو.

ويفي الملعب بالمعايير الموضوعة لكرة القدم المحترفة، على الرغم من ضرورة إجراء بعض التعديلات، خاصة بالنسبة للتلفاز ولقطات الكاميرا، بالإضافة إلى ذلك، يجب تثبيت خاصة تقنية الفيديو، لأنها لا تستخدم في القسم الثاني.

كلوب يطالب بتتويج ليفربول بطل للدوري الإنجليزي

طالب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بتتويج فريقه بطلًا للدوري الإنجليزي، في حال إنهاء المسابقة، بسبب تفشي فيروس كوورنا.

وقال يورجن كلوب: "البعض يطالب بإلغاء مسابقة الدوري الإنجليزي دون إعلان بطل، كيف يمكن ذلك بعدما لعبنا أكثر 75% من مباريات المسابقة، وبذلنا مجهودًا كبيرًا".

وأضاف: "نستحق أن نكون أبطالًا للمسابقة، نحن في المركز الأول بالبطولة، أرى أن أي قرار غير ذلك حال إنهاء المسابقة، سيكون غير عادل".

وتابع: "أرى أن هناك أشياء ذات أهمية أكثر من كرة القدم في الوقت الحالي، ولكن هذا لا يعني إهمال الأشياء الأقل أهمية".

وواصل: "يجب اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع، استعدادا لعودة النشاط الكروي مجددا، مثلما حدث في ألمانيا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

مصائب قوم عند قوم فوائد.. فيروس كورونا يُحقق أمنية "ملك روما"

تقارير: ليفربول سيرفع كأس البريميرليج بدون جمهور

نصف مليار ريال تكلفة استئناف الدوري السعودي

اقرأ أيضا