ياسر جلال: قدمنا الفتوة بشكل مختلف وحاولنا الابتعاد عن الدموية

الاحد 17 مايو 2020 | 12:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكد الفنان ياسر جلال، إن معظم الأعمال السينمائية والدرامية التى كانت تقدم قصة الفتوات دموية وعنيفة، وتميل للميلودرامية والتى كانت تعطى المشاهد الألم والحزن.

وأضاف الفنان ياسر جلال، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن مسلسل الفتوة يقدم شكلا مختلفا عن حياة المسلسل، من حيث العادات والتقاليد والجدعنة وغيرها.

وتابع ياسر، نفذنا "الديكور" بعد الانتهاء من النص وشعرنا بانبهار بمجرد دخول الحارة، مؤكدًا أن الديكور كان يشجعنا على العمل من اتقانه الهائل، لافتًا إلى أن هناك مفاجآت كثيرة فى دور نجلاء بدر فى الحلقات القادمة من المسلسل.

وأوضح أن أداء الفنانة نجلاء بدر ناجح وصعب جدًا، وهنأها على نجاحها فى دورها بمسلسل "الفتوة"، لافتا إلى أن مسلسل الفتوة فكرته مختلفة تماما عن أدوار وأعمال الفتوات التى قدمت على الشاشة على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة الحلقة 25

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25، حيث احتوى مسلسل الفتوة الحلقة 24 على لقاء عزمي "أحمد صلاح حسني" بفتوات المحروسة، عند سيد اللبان "رياض الخولي"، والاتفاق معهم على الانتقام من حسن الجبالي "ياسر جلال".

ويطلب سيد من عزمي أن يسامح فرج "ضياء عبدالخالق"، بينما يذهب عبده سيد اللبان إلى حسن الجبالي، لطلب الزواج من ابنته نورا "ليلي أحمد زاهر"، لكنه يرفض.

وتحاول ليل "مي عمر" التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر "هنادي مهني" الشيخ مبروك "أحمد خالد صالح"، أنها ستتزوج من فرج، وينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادتها.

ويواجه سيد اللبان الشيخ مبروك بأنه هو من أخذ الذهب، ويحكي لماذا سمي بـ"كنز الدم"، لأن ثلاثة ماتوا للحصول عليه، وسيموت 3 آخرين، ويحبسه سيد في المدبح.

وتذهب ليل ونورا لمقابلة عبده، ويذهب وراءها سيد اللبان بعد أن أخبرته جميلة "نجلاء بدر" بالمقابلة، ويقنع نورا أن المقابلة كانت بتدبير ليل، فتسرع نورا لتخبر والدها حسن الجبالي، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات للغدر بحسن، ويخرج حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، ورفض حسن رفع "النبوت"، في وجه عزمي فيقتل عزمي حسن غدراً، ويحصل على فتونة الجمالية.

اقرأ ايضاً| مسلسل الفتوة الحلقة 25.. نجاة ياسر جلال من الموت وأهالي الجمالية يطاردون عزمي

اقرأ ايضاً| علي ربيع يهنئ الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80 عبر "إنستجرام"