تعرف على ضيف حلقة اليوم السبت من برنامج اغلب السقا

السبت 16 مايو 2020 | 01:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يبحث الكثير من الجمهور عن ضيف الحلقة الجديد من برنامج اغلب السقا والتي سيتم عرضها اليوم السبت السادس عشر من مايو 2020، حيث أعلنت الفنانة نادية الجندي عن حلولها ضيفة في الحلقة الـ23 من برنامج “أغلب السقا” مع أحمد السقا ورزان مغربي.

وعبر حسابها الرسمي على انستجرام، نشرت نادية الجندي صور من الكواليس وعلقت كاتبة:”أنتظروني غدا مع اغلب السقا والنجم الخلوق أحمد السقا وصديقتي وحبيبتي رزان المغربي بكرة إن شاء الله الساعه ٧.٣٠ مساء بتوقيت القاهرة ،علي قناة MBC مصر يارب الحلقه تعجبكم، أنا استمتعت بيها جدا.

تفتكروا مين اللي حيفوز أنا ولا السقا”.

برنامج “إغلب السقا” يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

مواعيد برنامج أغلب السقا

يعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أقرا ايضًا:

ليست مصرية.. تعرف على ضيفة برنامج "إغلب السقا" اليوم الجمعة

"ونحب تاني ليه".. الحب يضرب ياسمين عبد العزيز وزوجها ينظر لها نظرة الخائنة