أحداث الحلقة الـ20 من "شاهد عيان".. هنا شيحة تنفذ خطتها لسرقة الملفات

الخميس 14 مايو 2020 | 01:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف قناة صدى البلد الفضائية عرض مسلسل "شاهد عيان"، الذي يقدم بطولتة الفنان حسن الرداد، ويشارك من خلالة ضمن السباق الرمضاني الجاري لعام 2020.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 20

وشهدت أحداث مسلسل شاهد عيان الحلقة 20 سماع ليلى والتي تجسد شخصيتها "بسمة" لتسجيلات شقيقتها ندى التي تجسدها "هنا شيحة" الموجودة عند الطبيب النفسي.

ثم ذهبت ليلى إلى بيتهم القديم واستعادت ذكريات والديها وخاصة العنف التي كانت تتعرض له والدتها على يد أبيها.

وبعدها تسعى ندى جاهدة في الأردن إلى مساعدة العصابة وخاصة وهيب العزازي "محمد لطفي" وتحضر لهم ملفات مهمة من خزنة رجل أعمال كبير.

وانتهت الحلقة بتهديد أبو حماد لعمر الذي يجسدة "حسن الرداد" حيث رفع عليه المسدس وعرضه للقتل.

قصة مسلسل شاهد عيان

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي رومانسي، حيث يجسد "الرداد" دور ضابط يتورط في مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

أبطال مسلسل شاهد عيان

المسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اقرأ ايضًا| في رمضان.. رقص ولعب لـ"هنا الزاهد" في إفطار جماعي مع أصدقائها

اقرأ ايضًا| رامي عياش يثير الجدل بعد إعلانه تناول الثعابين والضفادع كوجبات مفضلة

أحمد صلاح حسني أحدث ضيوف شرف مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويظهر أحمد صلاح في الصورة من كواليس مسلسل الاختيار بعدما أعلن قيامه بتجسيد شخصية العقيد البطل رامي حسنين.

وعلق أحمد على صورته قائلا: "العقيد البطل رامي حسنين والذي أتشرف بتجسيد شخصيته قريبا ان شاء الله في مسلسل الاخنيار ربنا يرحمه ويرحم جميع شهداء الوطن الاختيار رامي حسنين احمد صلاح حسني قريبا شهداء الوطن".

ويشارك الفنان أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي وأحمد خليل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، وتعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.