إصابة خطيرة لجيرهارت لاعب فولفسبورج أثناء التدريبات

الاحد 10 مايو 2020 | 05:10 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد أوليفر جلاسنر، المدير الفني لنادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد وقوع إصابة خطيرة للاعب يانيك جيرهارت أثناء التدريبات أمس السبت.

وقال جلاسنر في مؤتمر عقده مع صحفيين عبر الهاتف إن اللاعب " وقعت له كسور في الوجه جراء تصادم في كرة رأسية" معربا عن شعوره بالأسى الشديد لما حدث.

ويرقد جيرهارت/26 عاما/ حاليا في المستشفى، وستوضح الفحوص التي سيجريها غدا الاثنين ما إذا كان سيتعين خضوعه لعملية جراحية وما حدث بالضبط والمدة التي سيتغيب خلالها.

وسيلتقي فولفسبورج مع اوجسبورج يوم السبت الماضي مع استئناف الدوري من جديد بعد توقف دام أسابيع بسبب أزمة كورونا، وقد وقعت الإصابة لجيرهارت خلال التدريب الذي كان يجريه الفريق أثناء محاكاة لمباراة تنافسية (11 لاعبا أمام 11 لاعبا).

رابطة الدوري الإسباني تعلن إصابة خمسة لاعبين بكورونا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم في بيان اليوم الأحد، أن الفحوص كشفت إصابة خمسة لاعبين في الدوري بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك لدى العودة إلى التدريبات.

وحصلت الأندية على الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات هذا الأسبوع، بشكل فردي، وذلك بعد خضوع اللاعبين لفحوص فيروس كورونا.

وأوضحت رابطة الدوري أن اللاعبين، الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، لم تظهر عليهم أعراض، وسيجرى إخضاعهم للعزل الصحي في منازلهم على أن يخضعوا للفحص مجددا قبل الانضمام إلى زملائهم.

وأضافت الرابطة :"في الأيام المقبلة، سيخضع اللاعبون لفحوص كوفيد-19، وبعد ظهور سلبية النتائج في المرتين، يمكن الانضمام إلى التدريبات في منشآت الأندية."

وتابعت :"رابطة الدوري ستمنح للأشخاص الذين يعيشون مع اللاعبين المصابين، فرصة إجراء الفحوص أيضا."

وشهدت الأيام القليلة الماضية إعلان إصابة رينان لودي لاعب أتلتيكو مدريد وأليكس ريميرو حارس مرمى ريال سوسييداد ويانجل هيريرا لاعب غرناطة، بعدوى الفيروس.

وعاد برشلونة وفرق أخرى إلى التدريبات، وذلك بعد فترة توقف طويلة بدأت في أوائل مارس الماضي بسبب أزمة الوباء العالمي.

اقرأ أيضا