عماد متعب : لو كنت مكان أحمد فتحي لإخترت الأهلي

الاربعاء 06 مايو 2020 | 07:30 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن عماد متعب نجم الأهلي السابق، عن أنه تواصل مع أحمد فتحي بعد اتخاذه قراراً بالرحيل عن الأهلي ليؤكد له الجوكر أنه يتناوب على المشاركة مع محمد هاني في المباريات، بخلاف أن الأخير يستحق الحصول على فرصة كاملة وهو يرغب في المشاركة الأساسية.

وأوضح متعب في تصريحات في فتاة "أون تايم"، أن فتحي أكد له أن بيراميدز يرغب في التعاقد معه 3 سنوات ولكن الأهلي يريد تجديد عقد لمدة موسمين فقط.

وقال عماد متعب، أبلغت فتحي بأنني لو كنت مكانه لاخترت اللعب في الأهلي موسمين بدلا من الاعتزال خارجه.

وواصل متعب، أنه تواصل مع الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، مشيرا إلى أن إكرامي يرى أنه قادر على العطاء لفترة داخ الملعب ويرغب في المشاركة الأساسية، لذا اختار الرحيل لأنه صعب على لاعب الكرة الجلوس احتياطيا خاصة بعد التلأق.

كما أعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن إجابة السؤال الذي يتردد بشأن مفاوضات الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق قبل أن يقرر اعتزال الكرة.

وأوضح متعب، عبر قناة اون تايم، أنه لم يتلق أي عرض من نادي الزمالك كما تردد من جانب البعض قبل إعلان انتهاء مسيرتي الكروية وقتها.

وقال "متعب": " نادي الزمالك ، ناد كبير وله جماهير عريضة يتشرف أي لاعب باللعب له، ولكن بالنسبة لي الأمر كان منتهيا وقررت الاعتزال".

موضوعات ذات الصلة

متعب: شرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك

أحمد رفعت يقترب من الانتقال لـ بيراميدز