شاهد.. مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 10 لـ دينا الشربيني

الاحد 03 مايو 2020 | 09:35 مساءً
كتب : آية محمود

تخوض الفنانة دينا الشربيني، ثالث بطولتها المطلقة من خلال مسلسل ""لعبة النسيان"، في موسم رمضان 2020، المقرر عرضه عبر قنوات mbc مصر.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10

بدأت أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 9، باصطحاب الطفل يحيى لوالدته رقية والتي تجسدها دينا الشربيني مع جده يحيى الصرفي والذي يجسدة محمود قابيل عندما تقابلا أمام باب المدرسة، رغم وجود خلافات بينهما وتتذكر رقية وهم في طريقهم اإى المنزل اتهام يحيى الصرفي له بأنها هي من أفسدت حياة ابنته نادين والتي تجسدها هديل حسن وتسببت في طلاقها من زوجها وأنها أوقعت نجله أمجد الذي يجسدة أحمد صفوت في غرامها عن قصد واستغلت علاقتها بحفيدته تمارا لكي تقترب منه.

ثم يكرر الطفل يحيى مواجهة رقية أنها لا تتذكر عنه شيئا باختباره مجددا حول مواقف قديمة جمعت بينهما قبل تعرضها لحادثة الانتحار، ويخبرها أن تأتي لمشاهدته في مباراة كرم القدم وتوافق رقية ومن هنا يخبرها يحيى انها في الماضي لم تسمح له بلعب كرة القدم ليؤكد لها أنها تكذب ولا تتذكر عنه شيئا وتحاول رقية إنقاذ الموقف.

ويتأكد عمرو وهدان الذي يجسدة أحمد داوود من وجود علاقة سرية بين شقيقه التوأم خالد ورقية بعدما يؤكد له ابن خالد هذا الأمر ولكنه يطلب منه أن لا يخبر احدا.

وتخبر رقية طبيبتها النفسية بهيرة التي تجسدة إنجي المقدم أنها تذكرت علاقتها بخالد وأنها سافرت معه الغردقة وكانت سعيدة ولم تشعر بالذنب لخيانتها لزوجها المقتول أمجد إلا أن بهيرة تنكر ذلك وتؤكد لها أن ذلك لم يحدث.

قصة مسلسل لعبة النسيان

ويعرض مسلسل "لعبة النسيان" حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

ابطال مسلسل لعبة النسيان

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني، ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ،و تدور أحداثه حول فتاه تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

مواعيد مسلسل لعبة النسيان

يعرض المسلسل لعبة النسيان حصريا عبر قناة mbc مصر، العرض الأول: 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء .

- العرض الأول: 8 مساء عبر قناة mbc مصر 2 .

كانت دينا الشربيني قد شاركت الموسم الماضي بمسلسل "زي الشمس"، وهو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

بث مباشر مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10

تفدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمسلسل لعبة النسيان الحلقة 10 ، ومن المقرر أن مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10 سوف يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ولمشاهدة مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10 اضغط هنـــــــــــــــا.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 10 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟