شاهد.. محمد التاجي يفاجئ جمهوره بصورة من المستشفى

الاحد 03 مايو 2020 | 12:53 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد التاجي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وهو على سرير أحد المستشفيات، وذلك من خلال حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهر محمد التاجي خلال الصورة، وهو على سرير أحد المستشفيات وعلى وجهه آثار إصابة، وعلق محمد التاجي قائلا : "تمن ساعات نايم علي ضهري ومتربط التربيطة المنيلة دي في مستشفى عين شمس التخصصي بس الحمد لله خلص العذاب"، وذلك دون أى تفاصيل عما ألم به.

فنان

يذكر أن الفنان محمد التاجى، يشارك هذا العام فى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، ويعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضي، حيث كان مقررًا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضي والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض في الشهر الكريم 2020.

مسلسل "فلانتينو"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

"فلانتينو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس "إنترناشيونال" هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ وتدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

القنوات الناقلة لمسلسل فلانتينو في رمضان

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، فهو يعرض عبر عدة قنوات منها قناتي "dmc دراما"، وقناة "mbc"، بالإضافة إلى قناتي "osn ياهلا" و"ألفا"لمشفرتين.

موعد عرض فلانتينو على mbc 1

ويذاع المسلسل على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو على mbc وosn

ويذاع مسلسل فالنتينو للنجم عادل امام على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا طوال الشهر الكريم ، كما يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

تردد قناة دي ام سي dmc 2020 على النايل سات

– معدل الترميز: 27500

-التردد: 11449

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل

– التردد: 11919 – 11488 .

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقـــرأ أيضًا:

رامي رضوان يُطلق تحذيرًا خطيرًا من عقار كلوروكوين لعلاج كورونا

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية