بيراميدز يغلق ملف التعاقد محمد الشامي لاعب الاسماعيلي.. تعرف على السبب

السبت 02 مايو 2020 | 11:53 مساءً
كتب : شادي أسامة

أغلق مسؤولو نادي بيراميدز، ملف التعاقد مع محمد الشامي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع بداية الموسم الجديد.

وجاء القرار بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي كان سببا في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب .

ويدرس الاسماعيلي متابعة اللاعب، حيث أنه من الممكن أن يُفتح ملف محمد الشامي، من جديد حال استكمال الدوري، وظهوره بمستوى متميز".

ويذكر أن وأحرز "الشامي" شارك خلال الموسم الحالي مع الإسماعيلي، هدفين وصنع 6 أهداف في 18 مباراة في الدوري في نسخته الـ61.

وينتهي عقد محمد الشامي، مع الإسماعيلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ دون العودة لإدارة الدراويش، في يناير المقبل.

في سياق متصل

عادت من جديدة صعوبات استئناف الدوري الإيطالي والرياضة بشكل عام، بعد رفض الجهات الأمنية.

وحسب "سكاي سبورت"، فقد رفضت اللجنة العمالية بالحكومة الإيطالية البرتوكول الطبي المقدم من قبل رابطة الكالتشيو، بحيث أنه أنه غير كافي ليكون آمنا على حياة اللاعبين.

وأوضحت الشبكة، أن الأمن يريد عزل اللاعبين المصابين لمدة 14 يوم وأي شخص كان على اتصال بهم مما يعني نهاية الموسم بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين وهو ما يصعب عودة النشاط بشكل رسمي.

وكان داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في إيطاليا، قد أعلن عن إمكانية العودة للتدريبات بالرابع من مائة الحاري، إلا أن الأمور باتت صعبة ليعود الأمر لنقطة الصفر مجددا.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإيطالي، قد أعلن أيضا إمكانية عودة النشاط بجانب أن محافظ إقليم إيمليا، قد أعلن هو الآخر عن احتمال العودة للتدريبات واللقاءات لكن كل هذا بات غير حاضرا ليكون هناك احتمالية كبرى بإلغاء الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يسعى لخطف نجمه السابق وتأمين وسط الفريق

استجابة لـ برنامج "نور النبي".. سيدة تتبرع بـ 11 ألف جنيه لفك سجن غارمة (فيديو)